رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

15 صورة تظهر تألق عمرو دياب في حفله بأكبر قبة في العالم بمدينة جدة

عمرو دياب
عمرو دياب
Advertisements
أحيا النجم عمرو دياب حفلًا غنائيًا مميزًا في Jeddah Super Dome أكبر قبة في العالم والتي تم افتتاحها أخيرًا، ليكون حفل دياب هو الأول فيها من تنظيم الشركة السعودية العالمية Benchmark.


الحفل تميّز بالتقنيات العالمية والعالية الدقة من حيث الصوت والصورة، وقد تفاعل الجمهور الحاضر مع الهضبة منذ اللحظات الأولى على عرض مقتطفات من أغنياته على شاشة عملاقة مرورًا بصعوده على المسرح ووصولًا إلى عزفه على المسرح.

المدير التنفيذي لشركة Benchmark محمد زكي حسنين، نوّه باستخدام أهم التقنيات البصرية والتي تتماشى مع ضخامة القبة التي استضافت الحفل والتي دخلت موسوعة جينيس.

الحفل تم مراعاةً للضوابط الصحية والإجراءات الوقائية التي حددتها وزارة الصحة السعودية، وقد شهد إقبالًا كييرًا على اعتبار أنه الحفل الجماهيري الأول في مدينة جدة بعد جائحة كورونا.

على هامش الحفل، عبّر النجم عمرو دياب عن سعادته بعودته لملاقاة جمهوره في السعودية، وشكر الشركة المنظمة وهيئة الترفيه على رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ.

وقدم الهضبة مجموعة من أشهر أغنياته خاصة أغنيات ألبومه الجديد "يا أنا يا لا"، كما غنى مجموعة من أشهر أغنياته منها "محسود، أجمل عيون"، "يا ساحر، ليالي السهر"، "قمرين" وسط تفاعل كبير من جمهوره.

كما داعب الهضبة جمهوره قائلًا: "وحشتوني أخيرًا رجعنا للحفلات، أنتم تمام.. أخدتوا اللقاح"، ليرد الحضور: "بنعم"، ليكمل: "معايا الفاكسين في جيبي".

اظهار ألبوم ليست





Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية