Advertisements
Advertisements
الجمعة 7 مايو 2021...25 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"يقطع الكعب وسنينه".. لقاء الخميسي تنشر صور من كواليس "ضد الكسر"

ثقافة وفنون لقاء
لقاء الخميسي

سارة عبد المجيد

نشرت الفنانة لقاء الخميسي صورة جديدة من كواليس مسلسل "ضد الكسر"، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

وظهرت لقاء بإطلالة مميزة بفستان أنيق.. وصاحب الإطلالة تعليق: "يقطع الكعب وسنينه.. شخصية نادين في مسلسل ضد الكسر".



مسلسل ضد الكسر
ويشارك مسلسل ضد الكسر بطولة الفنانة نيلي كريم وعدد كبير من نجوم الفن وعلي رأسهم الخميسي ضمن مسلسلات رمضان 2021، وتعرض أولي حلقاته مساء اليوم الإثنين عبر فضائية CBC .

ومن بين الأبطال الفنان مصطفى درويش الذي يقدم شخصية جديدة في أحداث مسلسل "ضد الكسر"، إذ يجسد شخصية "محامى فاسد" في أحداث المسلسل الذى ينتمى لنوعية مسلسلات الإثارة والغموض، خاصة أن نيللى كريم بارعة في تقدم الأدوار المختلفة.

ومسلسل "ضد الكسر" تأليف عمر الدالي، ومن إخراج أحمد خالد، إنتاج جمال العدل.
 
نيلي كريم
نيللي كريم تحتل مكانة هامة في الأعمال التلفزيونية المصرية خصوصا أعمال شهر رمضان، ومن أهم أعمالها التلفزيونية مسلسل سجن النسا (2014) رفقة الفنانة التونسية درة، ومسلسل تحت السيطرة (2016) ومسلسل لأعلى سعر (2017) مع النجمة زينة. ومن أهم أعمالها الدرامية مسلسل اختفاء (2018).


سامي العدل
مسلسل "ضد الكسر"، إهداء لروح الفنان سامي العدل، ويواصل القائمون على العمل التحضيرات الأخيرة من اختيار الفنانين المشاركين في البطولة، حيث وقع الاختيار على عدد من الفنانين للمشاركة في البطولة منهم لقاء الخميسي، مصطفي درويش، حمزة العيلي، تارا عماد وهشام إسماعيل وعارفة عبد الرسول وآخرين جار التعاقد معهم. 

 العدل جروب
يشار إلى أن جمال العدل ينافس في موسم دراما رمضان المقبل أيضا بمسلسل "حرب أهلية" للنجمة يسرا، من إخراج سامح عبد العزيز، ومن المقرر الإعلان عن الأبطال المشاركين مع يسرا خلال الأيام المقبلة. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements