Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

يسرا: "نفسي أكون فرسة.. واتمنيت أتجوز براد بيت"

ثقافة وفنون 12202025233638750075488
الفنانة يسرا

محمد طاهر أبو الجود

كشفت الفنانة يسرا، عن اسم الدلع أو الشهرة التي تحبه والرجل التي كانت تتمنى الزواج منه، مضيفة: "بحب اسم سيفا، وأنا من مواليد برج الحوت اللي بيتسم بالطيبة والجدعنة".

وأكدت أنها متزوجة من خالد سليم ولكنها لم تنجب منه أطفالا.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا بقناة "أون إي": "أول مرة قلبي دق وحبيت كنت في المدرسة، ولو كنت حيوان لتمنيت أكون حصان وأبقى فرسة أو كلب أو قط، ومش ممكن اَكل حيوان زي السيد قشطة".

وتابعت: "أحب القراءة وآخر كتاب قرأته كان قواعد العشق الأربعون، وفيلم "ليلة شتاء دافئة" السبب في شهرتي، وأنا نجحت بسبب عادل إمام".

وأكملت: "أكتر حد بعرف أقلده هي الفنانة لبلبة، وأوافق يتكتب اسم عادل إمام فقط قبلي على الأفيش"، لافتة إلى أنها تحب طلتها في أفلام "شربات لوز" و"الإرهاب والكباب" و"دانتيلا".

ولفتت إلى أن إلهام شاهين وإيناس الدغيدي وليلي علوي من أقرب الفنانات الي قلبها، مضيفة: "لو كان بإيدي اختار حد أتجوزه كنت أتمنى أتجوز النجم العالمي براد بيت ولما كان مع أنجلينا ما كانتش طايقاه لأنها هي اللي هدمته، ولكن أنا بحب جوزي خالد سليم حب جامد أوي".
  
وأشارت إلى أنها شديدة الحرص في زمن الكورونا على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لتجنب الإصابة بالعدوى.

وقالت يسرا على حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "الشيخ تركي الغالي، خالص الشكر على شعورك واهتمامك وقلبك الكبير.. ربنا يحفظك من كل شر وحقيقي اهتمامك وسؤالك لهم معزة خاصة في قلبي.. ربنا يخليك لينا".

وتمنى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، للفنانة يسرا الشفاء العاجل من فيروس كورونا.

ونشر "آل الشيخ" صورة على صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تجمعه بالفنانة يسرا معلقًا عليها: ألف سلامة للفنانة الكبيرة والنجمة الصديقة يسرا من العارض الصحي، وأتمنى لها الشفاء العاجل".

وكانت أنباء تداولت حول إصابة الفنانة يسرا بفيروس كورونا.

يذكر أن آخر الأعمال الفنية لـ«يسرا» كان مسلسل "خيانة عهد" الذي عُرض في رمضان 2020، وحقق نجاحًا جماهيريًا، وهو من إخراج سامح عبد العزيز وبطولة: حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادي مهنى وخالد أنور، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements