رئيس التحرير
عصام كامل

يخلق من الشبه أربعين.. شبيهة نجوى كرم تثير ضجة على مواقع التواصل | فيديو

المطربة نجوى كرم
المطربة نجوى كرم
تقمصت فتاة شخصية الفنانة اللبنانية نجوى كرم لتعبر بشكل ساخر بنفس أسلوب وحركات النجمة اللبنانية عن الأحداث اللبنانية بفضائية "MTV"، وردت على سؤال للمذيع الذي قال فيه: "هناك بعض المواطنين رشحوك لتولي منصب رئيس جمهورية لبنان فما هو رأيك فى ذلك؟"، فردت ساخرة: "ومين بيكون أفضل من نجوى كرم يتولى منصب رئيس لبنان؟".


يوم المرأة العالمي

وأضافت الفتاة التي ارتدت فستانا يشبه ما ترتديه الفنانة نجوى كرم خلال لقائها ببرنامج "كوكب": "أنا شخصية عالمية محبة للجمهور والعالم كله يعرفني، واليوم ونحن نحتفل بيوم المرأة العالمي، فأنا امرأة عالمية".

وتابعت: "شخصيتي هادئة وأتميز بالرصانة والعنفوان، وأخت رجل وإما نكون رجال أبطال أحرار ليبقى الوطن، وإلا بلاش الحياة".


نجوى كرم

وإمعانا في تقمص الشخصية ردت الفتاة على سؤال المذيع، والذي قال فيه: "كنا بدنا نحضر تورتة لنحتفل معك بعيد ميلادك"، قائلة: "أنا اسمي نجوى كرم، ومن بيت كرم ولم أنس ذلك فأحضرت معي صينية كبدة على شكل التورتة وأحضرت شمعة أيضا".

عاشقة أسمراني

وعن أمنيتها فى عام 2021، قالت: "هيئتي مغرورة وعاشقة أسمراني، وما بديش أتجوز شخص أكبر مني بكتير، ونفسي أتجوز شخص في 23 من عمره".


 
وأثارت الفتاة المقلدة للنجمة اللبنانية الكبيرة ضجة على مواقع التواصل، حيث أعرب الكثيرون عن موهبتها في التقليد لدرجة صدقوا أنها نجوى كرم.

وكانت شركة روتانا طرحت فيديو كليب "معذور قلبي" للنجمة اللبنانية نجوى كرم عبر قناة روتانا على موقع الفيديوهات يوتيوب.

أغنية معذور قلبي من كلمات عامر لاوند، ألحان وتوزيع علي حسّون
ميكس وماسترينج موريس طويلة.
 
وكانت نجوى كرم شوقت جمهورها لكليب الأغنية عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر وكتبت قائلة: "لاقونا وخبّروا بعضكن الليلة الساعة ٨ بتوقيت لبنان والساعة ٩ بتوقيت السعودية، رح نشوف كليب معذور قلبي على قناة روتانا يوتيوب".

وأعلنت نجوى كرم في وقت سابق موعد حفلها الغنائي في دبي بالعام الجديد 2021 مع النجم ماجد المهندس.

ونشرت نجوى صورة بوستر الحفل عبر حسابها على تويتر، قائلة: "يوم 15 يناير في مركز دبي التجاري العالمي".

وتشارك النجمة نجوى كرم في لجنة تحكيم برنامج المسابقات "ذا فويس سينيور"، مع كل من: سميرة سعيد، وهاني شاكر، وملحم زين"، ويعرض البرنامج الأربعاء من كل أسبوع على قناة MBC مصر.

وكانت نجوى كرم عبرت عن سعادتها بردود الأفعال حول برنامج المسابقات "ذا فويس سينيور".

وكتبت نجوى كرم عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: كتير مبسوطة بردود الأفعال على برنامج ذافويس سينيور، وإن شاء الله دايماً نقدر نعطي الناس فسحة للأمل مثل ما بيعطيها هذا لبرنامج".

وحرصت نجوى كرم مؤخرا على تقديم التهنئة لجمهورها بمناسبة احتفالات الكريسماس وأعياد رأس السنة الجديدة، إلى جانب نجمات أخريات قدمن التهنئة لجمهورهن أيضا من بينهن نوال الزغبي، وسميرة سعيد، وإليسا، ورانيا يوسف، وغيرهن.

وألقت جائحة كورونا بظلالها على احتفالات "الكريسماس" حول العالم هذا العام، حيث غابت فيها البهجة وحضرت الكمامة والإجراءات والعزلة.

وحسب إحصائيات عالمية فإن قارات العالم أجمع، سجلت أرقام تبعث على الحزن بأكثر من 1.7 مليون وفاة ناجمة عن الفيروس الفتاك، فيما تظهر بؤر وبائية جديدة مذكرة بأنه رغم وصول أولى اللقاحات، لن تعود الحياة سريعاً إلى طبيعتها.
الجريدة الرسمية