رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"يا فرحة ما تمت".. أبطال "كله بالحب" ينسحبون ويهددون باللجوء للمحكمة

مسلسل كله بالحب
مسلسل كله بالحب
وقعت أزمات كثيرة وكبيرة منذ بداية تصوير مشاهد مسلسل "كله بالحب" للفنانة زينة والفنان أحمد السعدني.


انسحاب أحمد السعدني
وفاجأ الفنان احمد السعدني الجمهور بانسحابه بشكل رسمي من مسلسل كله بالحب عقب انتهاء الحلقة الأولى منه.

وكتب السعدني في منشور عبر حسابه على "فيس بوك": "أُعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل المهزلة، وتقدمي بشكوى رسمية للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقَّع مع الشركة متمسكًا بكافة حقوقي المادية، وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم".

انسحاب مصطفى درويش
وبعد صدمة الجمهور بخبر انسحاب أحمد السعدني من المسلسل، أعلن الفنان مصطفى درويش علي حسابه الشخصي عبر موقع "فيس بوك" قائلا: "أعلن انسحابي من مسلسل "كله بالحب" ورفع قضية على الشركة المنتجة لإخلالها بشروط العقد".

كتابة اسم زينة على تتر المسلسل 4  مرات 
ومع عرض أولى حلقات مسلسل "كله بالحب" للفنانة زينة، نجد أن اسمها متكرر أربع مرات على تتر المسلسل وجميعها في خانة البطل.. الأمر الذي جعلها تتلقى تعليقات سلبية من مستخدمي السوشيال ميديا، كما سخر البعض من هذا الأمر عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

اتهام الجمهور للفنانة زينة بأنها سبب انسحاب أحمد السعدني
وعقب انتهاء الحلقة الأولى من مسلسل "كله بالحب" دشن بعض مستخدمي موقع "تويتر" هجوما عنيفا على الفنانة زينة واتهموها بأنها سبب انسحاب أحمد السعدني من المسلسل.

من أبرز التدوينات التي نشرت: "مسلسل الفنانة زينة "كله بالحب" ... أتكتب اسمها في التتر 4 مرات دا تأكيد انها موجودة ولا احتفال بالبطولة وأحمد السعدني اعلن الانسحاب من المسلسل بعد ما شاف التتر ودا بجد".

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل كله بالحب 
وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل "كله بالحب" أحداثا كثيرة من أبرزها ظهور أحمد السعدني بدور "طبيب بيطري" يدعى "طارق"، بينما ظهرت الفنانة زينة بدور "ياسمين" التي تخاف من الوقوع في الحب وتعيش وحيدة،وتستخدم "ابلكيشن" للبحث عن أصدقاء.

ومن خلال أحداث الحلقة الأولى تزوج أحمد السعدني "طارق" من صابرين وتدعى "إلهام" وهي امرأة أرملة وثرية.

Advertisements
الجريدة الرسمية