رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ياسمين عبد العزيز تروج لمسلسلها الجديد "اللي ملوش كبير"

الفنانة ياسمين عبدالعزيز
الفنانة ياسمين عبدالعزيز
شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها صورة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وظهرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في الصورة بإطلالة جذابة مرتدية الأسود المحلى بالذهي، واكتفت بالتعليق على الصورة بكلمة وحيدة ""غزل"، في إشارة لإسم شخصيتها في مسلسل اللي مالوش كبير، المقرر عرضه خلال الماراثون الدرامي في رمضان 2021.




وحرص عدد كبير من متابعي وجمهور الفنانة وأصدقائها على تهنئتها بالمسلسل الجديد.

وكان بدأ النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى تصوير مسلسلهما "اللى ملوش كبير"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، في منطقة 6 أكتوبر، حيث تجمع المشاهد الأولى بين ياسمين والعوضى  وبعض الممثلين الشباب في أحد المولات، ويأتى انطلاق تصوير المسلسل فى وقت مبكر حتى يتثنى لفريق العمل الانتهاء من التصوير قبل حلول شهر رمضان.

ويشارك في بطولة المسلسل، كل من، محمود حافظ، خالد الصاوى، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب.




يشار إلى أن ياسمين عبد العزيز، قدمت العام الماضى مسلسل "ونحب تانى ليه"، ولاقى نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وشارك في بطولته كل من كريم فهمى، وشريف منير، وليلى عز العرب، وسوسن بدر، وأخرون،  تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، ومخرج أول محمد الخبيرى وإنتاج سينرجى.
Advertisements
الجريدة الرسمية