السبت 16 يناير 2021...3 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

ياسمين صبري تظهر بفستان سعره 37 ألف جنيه.. وبشرى: «قمر لو لابسة خيش»

ثقافة وفنون 320518_0
ياسمين صبري

عبد الله نبيل

عادت الفنانة ياسمين صبري، من جديد للظهور على جمهور بإطلالتها الحديثة، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، صورة ظهرت فيها بفستان من دار أزياء Louis Vuitton، كانت قد ظهرت به مؤخرًا دون الكشف عنه بالكامل.اضافة اعلان



فيما جاء سعر الفستان المنقوش بشعار دار أزياء Louis Vuitton 1950 يورو، أي ما يعادل 37 ألف و484 جنيها مصريا.


ومن ناحية أخري، تفاعل الكثير من المتابعين معها وكان من بينهم الفنانة بشري التى غازلتها فى تعليق قائله: "قمر ولو لابسة خيش حتى... ودمك خفيف ولذيذة"، لترد الأخير بدورها قائلة "فى عينيكي الحلوة يا بشري".




فى هذا السياق، تحافظ ياسمين صبرى بشكل يومى على ممارستها للرياضة، وهو ما يظهر دائما من خلال  "إنستجرام"، حيث تتنوع أنشطة ياسمين صبرى الرياضية ما بين الجيم واليوجا والجرى.





وكانت ياسمين صبري شاركت مؤخرا في فعاليات الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي وتصدرت مؤشر تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر بعد إطلالتها المميزة في حفل الافتتاح.





يذكر أن ياسمين صبري كانت قد نالت بعض الإشادات خلال الفترة الماضية بعد تكفلها برعاية "سيدة المطر" وإعلانها عن استعدادها لتلبية كافة احتياجات الحاجة نعمات عبد الحميد التي عرفت إعلاميا بـ "سيدة المطر" والتي كان انتشرت لها صورة وهي تفترش الأرض وتبيع "ترمس" ومناديل أثناء هطول الأمطار.


وآخر أعمال ياسمين صبري كان مسلسل "فرصة تانية" الذي شارك في السباق الرمضاني الماضي من إنتاج شركة سينرجي، معالجة دراما محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج ‏مرقس عادل، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.‎


وياسمين صبري من مواليد عام 1988 بالإسكندرية، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل "جبل الحلال" ثم توالت أعمالها الفنية.


وجرى اختيار ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وكانت هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.


وتزوجت الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في شهر أبريل الماضي، بعد إعلان خطبتهما في مارس الماضي.