رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ياسمين صبري تتألق بالأسود في أحدث ظهور

ياسمين صبري
ياسمين صبري
نشرت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، صورا من أحدث ظهور لها.

وأطلت ياسمين صبري بفستان أسود مميز، حيث حصدت الصور العديد من التعليقات المميزة والإعجابات.




وفي سياق آخر كانت الفنانة ياسمين صبري قد زارت مستشفى أبو الريش للأطفال، ونشرت صورا من الزيارة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وظهرت ياسمين صبري خلال الصور برفقة مجموعة من الأطفال المرضى، وعلقت قائلة: "شكراً جزيلاً على استضافتي في مستشفى أبو الريش يا رب الشفاء لكل مريض".

وكان رجل الأعمال أحمد أبو هشمية، احتفل مؤخرا بأول عيد ميلاد لزوجته الفنانة ياسمين صبري بعد زواجهما، ونشر أبو هشيمة، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام": صورة لقالب تورتة مكون من 3 طوابق وبلالين وصناديق هدايا كثيرة إلى جانب بعضها.

ولدت ياسمين صبري، في 21 يناير 1987م، بالإسكندرية، صعدت سلم الشهرة سريعاً بأعمالها الفنية التي حققت شعبية واسعة في مصر والخليج والوطن العربي.

وجرى اختيارها ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017 م، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.

والدها صبري محمود، يعمل طبيباً بأحد المستشفيات الكبرى بالإسكندرية بينما والدتها فهي تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة إضافة إلى أن جدها كان قبطان بحري.

وتزوجت قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012، من أحد الأطباء المشهورين في الإسكندرية، حيث إنه يمتلك أكبر المستشفيات هناك، والتي كان يعمل والدها فيها، حيث صرحت الفنانة لأحد البرامج التلفزيونية بأنها متزوجة من طبيب شهير اسمه محمد وتطلق عليه دلع “دودي”، نشب بينها وبين زوجها خلاف كبير بسبب هذا التصريح مما أدى بهما إلى الانفصال عام 2017م، بعد خمس سنوات من الزواج، حيث كان متزوجها سراً حتى لا تعلم زوجته الأولى بذلك.

ووقع الاختيار على ياسمين صبري في أبريل 2019 م "سفيرة للمرأة الأفريقية"، وذلك خلال المؤتمر العربي الأفريقي لتمكين المرأة بحضور وزراء وشخصيات رفيعة المستوى من مختلف أنحاء المنطقة العربية والقارة الأفريقية.
Advertisements
الجريدة الرسمية