Advertisements
Advertisements
السبت 8 مايو 2021...26 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ياسمين صبري بإطلالة مميزة في أحدث ظهور.. والجمهور: كيم كاردشيان

ثقافة وفنون 2019_3_15_11_33_52_625
ياسمين صبري

إسلام معوض

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورا جديدة لها عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام ظهرت خلالها بإطلالة جديدة ومميزة.

وتفاعل مع الصور عدد من جمهورها ومتابعيها بالإعجاب والتعليقات الإيجابية، وربطوا هذه الإطلالة بإطلالة نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان.




أغلى عقد في العالم


وكانت الفنانة ياسمين صبري، كشفت في وقت سابق تفاصيل ارتدائها أغلى عقد في العالم، بعد حصولها عليه من دار Cartier إثر تعيينها سفيرة حملة Panthere de Cartier في منطقة الشرق الأوسط.

وأوضحت ياسمين صبري، أن العقد غير مخصص للبيع مطلقًا، وأن قصته تعود إلى الممثلة والمطربة المكسيكية ماريا فيليكس María Félix التي كانت تمتلك تمساحين.

وقامت دار كارتييه للمجوهرات عام 1975 بتصميم عقد على هيئة التمساحين، واستغرق تصميمه مدة شهرين، ليصبح من أندر المجوهرات على مستوى العالم.

وأشارت صبري إلى أنها ثالث امرأة ترتدي هذه القطعة النادرة على مستوى العالم، بعد الفنانة المكسيكية، ماريا فيليكس، والفنانة الإيطالية المشهورة، مونيكا بيلوتشي، التي ارتدته عام 2006 في مهرجان كان.

وكانت حالة من الجدل أثارتها الفنانة ياسمين صبري بعد آخر إطلالاتها، التي ظهرت من خلالها وهي تتقلد عقد التمساحين، والذي يعد العقد الأغلى في العالم، نظرًا لوزنه الثقيل، حيث يتكون العقد من 120 قيراطًا من الألماس المطعم بالزمرد الأخضر والأصفر.

صورة ياسمين صبري وعقد التمساحين

كانت ياسمين صبري شاركت جمهورها مؤخرا عبر حسابها الشخصي، على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة وهي ترتدي العقد، وذلك عقب تعيينها سفيرة حملة Panthere de Cartier في منطقة الشرق الأوسط.

سعر عقد التمساحين
وعلى الفور سارع رواد السوشيال ميديا وارتفعت معدلات البحث، حول معرفة سعر عقد التمساحين الخيالي والذي يعتبر من أغلى المجوهرات على مستوى العالم، حيث إن الألماس يختلف عن الذهب بشكل كلي، فهناك عوامل تحدد سعر قيراط الألماس منها اللون والحجم والعيوب والأبعاد الشكلية للحجر، كما أن عاملا آخر مهما يتدخل في سعر الألماس وهو الدقة والمهارة وتشكيل الحجر الكريم، حيث أن صناعة الألماس تحتاج إلى دقة ومهارة عالية وبالتالي تستلزم تكلفة مرتفعة وعالية جدًا.

وياسمين صبري تبلغُ 33 من العمر، بدأت مسيرتها الفنية في سنة 2014، من خلال مسلسل "جبل الحلال" ثم شاركت في عدد من الأعمال الأخرى.

وفي سنة 2020، تزوجت رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، واقتصر حفل عقد القران على دائرة ضيقة، بسبب إجراءات الوقاية من كورونا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements