Advertisements
Advertisements
الجمعة 18 يونيو 2021...8 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ويزو تكشف مهنتها قبل التمثيل: أبويا كان بيقولي مخلفين شوال | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

كشفت الفنانة ويزو نجمة مسرح مصر عن المهنة التي كانت تمارسها قبل احتراف التمثيل، مؤكدة أنها خريجة كلية التربية، وعملت مُدرسةً للكيمياء في مدرسة ثانوية للبنين.


وأضافت خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة "الحياة"، أنها مارست مهنة التدريس لمدة 3 سنوات ولكنها لم تستطع الاستمرار فيها لأنها كانت منشغلة في العروض المسرحية مع مسرح مصر.

معقبة: "كان عندي 21 سنة وبدرس لتلاميذ عندهم 17 سنة ومكنش فيه فارق سن ما بينا، وأول مرة دخلت فيها فصل كنت بشرح على السبورة معادلة كيميائية إزاي الملح بيتكون وقتها فوجئت بالموجهة شكرًا يا أستاذة وخرجت وأحد الطلاب حب يستظرف معايا فقالي الملح بإيه فقلت له بجنيه وخلعت جزمتي واديته بيها وقلت له هاتها وتعالى وبعدها مكملتش في التدريس تاني".



وقالت الفنانة ويزو: إن والدها كان يسخر منها بسبب وزنها الزائد، مضيفة: "أبويا مكنش بيقدر يشيلني وكان يقول عليا مخلفين شوال".

ولفتت إلى أنها كانت طفلة هادئة، وتخاف من جميع أنواع الحيوانات لا سيما الكلاب.

واستضاف الإعلامي عمرو الليثي مقدم برنامج "واحد من الناس" على قناة الحياة، نجمي مسرح مصر أوس أوس، وويزو.

وتحدث أوس أوس وويزو خلال اللقاء عن مشوارهما الفني، وأبرز المحطات فيه، وكواليس انضمامهما لمسرح مصر، وغيرها من الموضوعات.
 

وكان عمرو الليثي استضاف في حلقتي الأسبوع الماضي الفنانة والإعلامية اللبنانية رزان مغربي، والتي تحدثت خلال اللقاء عن مشوارها الفني والإعلامي وحياتها الخاصة أيضا.

وقالت رزان مغربي إن عائلتها هي نقطة ضعفها، لافتة إلى أنها دائمًا تخاف المرض، وترى أن الوقت لو كان رجلًا لقتلته لأنه يسرق عمرها.

وعن أكبر خطيئة ارتكبتها في حياتها علقت الفنانة اللبنانية رزان مغربي خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة "الحياة": "خالفت أمى في موضوع ووقتها أصريت على موقفي معها وأنا عنيدة، وعدت سنين تواصلت معاها وقلت لها إنتى كنتى عندك حقك وأنا أخطأت، وحقك عليا وسامحيني".

وأكدت: "لم أتعرض للخيانة الزوجية، ولكن الخيانة الأكبر بالنسبة تكمن في الخذلان من شخص قدمت له الخير والكرم ويكون نتيجة ذلك الإساءة".

ولفتت إلى أنها لا تستطيع نسيان حديث الفنان الراحل خالد صالح خلال فيلم "حرب أطاليا": "الانطباعات الأولى حلوة ولكن الأهم الانطباع الأخير".

وأشارت إلى أنها لم تحقق سوى 1% من أحلامها حتى الآن.

وكانت الفنانة اللبنانية رزان مغربي، كشفت أنها على الرغم من قضائها فترة كبيرة من حياتها في لندن إلا أنها تحب الرجل الذي يفرض شخصيته على المرأة.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة "الحياة": "أقدس أن تكون الكلمة الأخيرة للرجل، وبالنسبة لي جوزي مش بيشكمني ولكنه كثيرًا سلس ودبلوماسي".
 
ولفتت إلى أنها من مواليد برج الأسد، وحريصة على الاحتفال بعيد ميلادها كل 10 سنوات حتى لا تشعر بأن العمر يسرقها أو أنها كبرت في السن.

وأكملت أنها تعتبر الزواج خطوة جديدة وحلمًا، ولم تكره هذه التجرِبة، ولا تحب الفشل سواء في الحياة الزوجية أو الحياة بشكل عام.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements