Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ويزو: إيدي اتكسرت خلال بروفات اللوكاندة وحمدي الميرغني حفل عليا | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

كشفت الفنانة ويزو عن تعرضها لكسر في يدها خلال بداية بروفات مسرحية "اللوكاندة".

وقالت خلال لقائها ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي بقناة "cbc": "بعدما تعرضت للكسر استكملت البروفات بعد وضع الجبس

في يدي".



ولفتت إلى أنها لم تفلت من سخرية الفنان حمدي الميرغني بعد إصابتها، قائلة: "لم يتوقف في تحفيله عليا".


من جانبه أكد الفنان أشرف عبد الباقي، أنه تم الانتهاء من تصوير ثلث مسرحية "اللوكاندة" حوالي 10 حلقات، مشيدًا بأداء الفنان هشام عباس في غنائه لتتر العمل.

وأشار حمدي الميرغني إلى أن الفنان أشرف عبد الباقي اعتاد أن يأخذ فواصل كثيرة خلال التصوير ليستمتع مع فريق العمل بـ"عزومات الأكل" التي يحرص عليها. 

وتستقبل فضائية DMC النجم أشرف عبد الباقي بدايةً من اليوم الجمعة، عرض أحدث مشاريعه الفنية، وهو أول "سيت كوم مسرحي" والذي يحمل اسم "اللوكاندة"، وتقرر عرضه كل يوم جمعة في الثامنة مساءً.


واللوكاندة عبارة عن "سيت كوم" مسرحي يقدم لأول مرة في مصر والوطن العربي، حيث إن المسرحية مليئة بالمشاهد الكوميدية، وتتناول عدة مواضيع في طياتها، كما أن العرض يشهد ديكورات وتكنيكا جديدا ومميزا يظهر لأول مرة في المسرح.


"اللوكاندة" من بطولة أشرف عبد الباقى، حمدى المرغني، ويزو، ودياب وإبرام سمير، أحمد الطماني، وعلى حمدي، ووائل العوني، ومريم البحراوى، وياسمين سمير، وأميرة حافظ، ومحمد حسن، ومحمد بطاوي، وأحمد فرج، ونورهان منصور، وأحمد فتحي، ومحمد ناجي جدو، وأحمد أشرف، ومصطفى سعيد، ومصطفى حمزة، ومحمد عصام، وشريف حسني.

وقال الفنان مصطفى خاطر عن تجربة سيت كوم اللوكاندة: "فكرة سيت كوم على خشبة المسرح فكرة ممتازة وعملية جدًا ومستني أتفرج عليها كلها لما تذاع إن شاء الله".

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements