رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وفاة زوجة المخرج خالد بهجت بعد صراع مع المرض

مها الشناوي وخالد
مها الشناوي وخالد بهجت
أعلن المخرج خالد بهجت عن وفاة زوجته الدكتورة مها الشناوي، بعد صراع مع مرض السرطان.

ونعى المخرج أمير رمسيس المخرجة مها الشناوي زوجة المخرج الدرامي "خالد بهجت"، التي وافتها المنية منذ قليل، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».


وقال أمير رمسيس في منشور له: «عرفت مها الشناوي منذ ٢٥ عاما حين كانت معيدة في المعهد العالي للسينما وكنت أنا طالبا.. لم يمنع فارق العمر الطفيف في أن نصبح أصدقاء من يومها لم تنقطع صداقتهم مهما باعدهم الزمن».

وتابع: «وداعا لأحد أجمل الشخصيات التي كان من الممكن أن تعرفها.. وداعا مها الشناوي وتعازي للعائلة».

وكشفت سها عرابي إحدى صديقاتها أن صلاة الجنازة ستقام غدا الثلاثاء من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة، عقب صلاة الظهر وسيتم دفن الجثمان بمقابر العائلة بالقاهرة. 

يذكر أن الدكتورة مها الشناوي هي إحدى أعضاء هيئة تدريس أكاديمية الفنون وكانت قد أصيبت بمرض السرطان منذ عدة سنوات إلا أنها أعلنت بعدها شفائها منه.

ووجهت مها الشناوي وقتها رسالة لزوجها المخرج خالد بهجت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث قالت: "الحمد والشكر لله النهارده ربنا أنعم علي من فضله وكرمه بالشفا، النهارده انتصرت للمرة الثانية، وبنعمة ربنا علي، على السرطان"، أشكر كل أصحابي وحبايبي اللي وقفوا جنبي، وأشكركم على دعواتكم أنا ممتنة لكم جميعا لكن في واحد، أنا باحمد ربنا سبحانه وتعالى على وجوده في حياتي".  

وأضافت: "لأن الفضل في شفائي بعد ربنا سبحانه وتعالى، يرجع له الواحد ده يبقى حبيبي وزوجي خالد بهجت خالد أتفرغ الشهور اللي فاتت علشان يرعاني، ساب كل حاجة علشان يكون جنبي، خالد ماكنش بياكل الا لما أكل اللي هو بيحضره بنفسه، ماكنش بينام الا لما أنام لدرجة أني كنت بناديه (ماما خالد)".

وتابعت الشناوي "في ناس يبكون رزقها شغل -فلوس – صحة انا رزقي من ربنا سبحانه وتعالى هو خالد ربنا يجازيه عني كل خير انا ممتنة لوجوده في حياتي، واجعلنا من عبادك الراضين الحامدين. اللهم احفظه من كل شر وكل عين ، وأنعم عليه بالصحة والستر".


Advertisements
الجريدة الرسمية