رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وفاء عامر لـ"فيتو": لا يحق لـ"رانيا يوسف" اتهام الفنانات بما ليس فيهن

وفاء عامر ورانيا
وفاء عامر ورانيا يوسف
علقت الفنانة وفاء عامر على تصريحات الفنانة رانيا يوسف التى أثارت بها الجدل مؤخرًا عندما ظهرت فى أحد البرامج وأكدت أن جميع الفنانات ظهرن فى المهرجانات الفنية بشكل غير لائق.


وقالت وفاء عامر في تصريحات خاصة لـ"فيتو":" إن كلام رانيا يوسف لا تعليق عليه، ولا يحق لأحد أن يتهم الجميع بشىء ليس فيهم".

وتصدرت الفنانة رانيا يوسف تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك بعد إثارتها للجدل حول تصريحاتها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس وحديثها عن مفاتنها وإطلالاتها المثيرة.

وفي سياق آخر هنأت الفنانة رانيا يوسف جمهورها ومتابعيها باحتفالات الكريسماس Merry Christmas 2021، من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وظهرت رانيا يوسف وهي ترقص بجوار شجرة الكريسماس Merry Christmas 2021، وكتبت قائلة: كل عام وأنتم بخير، يا رب تكون بداية سعيدة لينا وسنة كلها خير".

وكانت رانيا يوسف أثارت جدلا واسعا بعد أن نشرت برومو عبر صفحتها على فيس بوك للقاء لها مع قناة الرشيد العراقية، وتحدثت خلال البرومو عن مفاتنها بشكل صادم، وبنوع من التفاخر.

وتواصل رانيا يوسف حاليًا تصوير مشاهدها في الجزء الثالث من مسلسل "الآنسة فرح" .

ومن المفترض أن يتم عرض الجزء الثالث من مسلسل الآنسة فرح خلال شهر يناير المقبل، ليكون من أوائل الأعمال الدرامية التي يتم عرضها في بداية عام 2021.

وتحاول عصابة مافيا "mama" التي تعتبر ركنا أساسيا من العمل ضم "دلال" الشخصية التي تجسدها رانيا يوسف خلال أحداث العمل، لتكون واحدة من أعضاء العصابة، وتسهل لهم كثيرا من المهام، ويتم تهديدها بابنتها فرح التي تسجد دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد وحفيدها "فريد".

ويشهد الجزء الثالث انضمام بعض الفنانين، منهم الفنان محمد العمروسي، والطفل آدم وهدان، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

الجدير بالذكر أن الجزء الأول من المسلسل حقق نجاحًا ملحوظا عند عرضه عبر منصة “شاهد” أو عرضه فيما بعد عبر شاشة قناة mbc، فهو مسلسل مأخوذ عن فورمات أمريكي لمسلسل “Jane The Virgin”، الذي طرح عام 2014، وقررت الجهة المنتجة أن تصنع منه أكثر من جزء وليس جزأين فقط، وتدور أحداثه حول فتاة يتم تلقيحها صناعيًا بالخطأ، وبالحظ يكون التلقيح لمالك الفندق التي تعمل به، وفي نفس الوقت تكون هي مخطوبة لشخص آخر، وتتطور الأحداث مع كليهما خلال الحلقات.

و"الآنسة فرح" يضم العديد من الفنانين منهم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، تامر فرج، محمد كيلاني، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول، هبة عبد العزيز، ناهد رشدي، جيلان علاء، مريم الخشت، وهو من إخراج أحمد الجندي، ووائل فرج.
Advertisements
الجريدة الرسمية