Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

وفاء عامر عن بطولة "ندى": متخافوش من كورونا.. خافوا من ربنا | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

أشادت الفنانة وفاء عامر بالبطولة التي قدمتها البطلة "ندي" وإنقاذها لسيدة حامل بعد رفض الجيران التدخل واعتقدوا أنها مصابة بـ"كورونا" في ظل غياب زوجها الذي كان في شرم الشيخ، قائلة: "بقول للناس متخافوش من كورونا خافوا من ربنا".

وتابعت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين بقناة "النهار":"ندي خلتني فخورة بإني بنت".


وتمنت الفنانة وفاء عامر استضافة ندى علي القنوات الفضائية بعد إنقاذ جارتها أثناء حالة لأنها مثال للشهامة، متابعة: "كلنا في محت خاصة في ظل وباء كورونا ويجب أن نساعد بعضنا وألا نخاف من المصابين".
وأكدت الفنانة وفاء عامر أنها بكت أثناء مشاهدتها البطولة التي قدمتها "ندي" مع جارتها، معقبة: "بكيت علي الإنسانية لأن هناك سيدة كتبت علي جبين الرجال انها تصنع اشياء فيها مروة وعزة وشهامة".



من جانبها قالت السيدة ندى، إنها قرأت منشور استغاثة لزوج سيدة في حدائق الأهرام يطالب بإنقاذ زوجته واستجابت في الثالثة فجرًا.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "آخر النهار" المذاع علي قناة "النهار"، أنها توجهت إلى شقة السيدة الحامل لكن السكان رفضوا دخولها دون إبداء أسباب، لافتة إلى أنها طالبت رئيس اتحاد ملاك العقار بدخولها لكنه رفض فاضطرت إلى كسر الباب لإنقاذ السيدة الحامل.

وتابعت: "جار السيدة الحامل قام بشتمي ورفض دخول لإنقاذ السيدة بزعم إصابتها بفيروس كورونا، لذلك قفزت من بلكونة الشقة المجاورة للسيدة الحامل وكانت في حالة ولادة ومغمى عليها".

وأكدت أن زوج السيدة الحامل قام بتسمية ابنته في اسمها تكريما للواجب الذي قامت به.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements