رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وصول مينا مسعود للقاهرة لتصوير فيلمه الجديد "في عز الضهر" | صور

مينا مسعود
مينا مسعود
وصل الفنان العالمى مينا مسعود إلى القاهرة، وذلك بصحبة مدير أعماله جورج شحاتة وجون طلعت عضو مجلس النواب، قادمًا من دبي.



مينا مسعود جاء لمصر من أجل تصوير فيلمه الجديد "في عز الضهر"، والذي يشارك في بطولته الممثلون المصريون "هنا الزاهد، ميرنا نور الدين ومحمد علي رزق"، وسيخضع مينا لدورة تدريبية في اللغة العربية من أجل الفيلم.




على صعيد آخر، أكد جورج شحاتة مدير أعمال الفنان المصرى العالمى مينا مسعود، فى تصريحات لبرنامج «et بالعربي»، على أن التعاقد على الفيلم جاء بعد مفاوضات بدأت فى سبتمبر الماضى، واستمرت أكثر من 3 أشهر.


وأوضح أنه منذ طرح فيلم "Aladdin" فى دور العرض وهو يتلقى الكثير من العروض المصرية والعربية للنجم مينا مسعود لكنهم كانوا ينتظرون عملًا مناسبًا لمينا مثل فيلم "في عز الظهر" ليكون أول أعمال مينا مسعود في مصر.


من ناحية أخرى، كشف الممثل محمد عز عن البوستر التشويقي لفيلم "في عز الضهر" الذي يقوم ببطولته مينا مسعود، في أولى تجارِبه السينمائية في مصر.

ونشر "عز" عبر حسابه على موقع "إنستجرام" صورة البوستر، ويظهر فيه شخص يجري في نفق ضيق نحو ضوء في نهايته.



وكتب على البوستر اسم مينا مسعود، وتأليف كريم سرور، وإخراج مرقس عادل.


وكانت آخر أعمال مينا والذى حقق نجاحًا كبيرًا مسلسل "Reprisal" وذلك بعد نجاحه الساحق فى فيلم "Aladdin"، وقد تم تأجيل جميع الأعمال التى كان مخططا تنفيذها فى 2020 بسبب فيروس كورونا، إضافة إلى طرح الكتاب الأول لمينا فى الأسواق "Evolving Vegan" منذ أشهر قليلة.


يذكر أن مينا مسعود هو ممثل كندي من أصول مصرية، حقق شهرة عالمية واسعة سنة 2019، عقب حصوله على دور البطولة في فيلم "علاء الدين" للمخرج جاي ريتشي الذي ‏شاركه بطولته ويل سميث في دور جني المصباح، ناعومي سكوت في دور الأميرة ياسمين ومروان كنزاري في دور جعفر، وحقق ‏الفيلم إيرادات عالمية تخطت المليار دولار.‏

Advertisements
الجريدة الرسمية