رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وصلة رقص للفنانة هاجر أحمد في حفل زفافها على أنغام بـ"بحبك يا عروسة" | فيديو

فيتو
Advertisements
دخلت الفنانة هاجر أحمد، في وصلة رقص على أنغام المطرب رضا البحراوي، في حفل زفافها على أحمد الحداد والذي أقيم مساء أمس واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وسط عدد من نجوم الفن وعائلتها.



وتفاعل أحمد الحداد مع الأغنية وشارك عروسة الرقص والغناء، وسط تفاعل المدعوين ومشاركتهم العروسين بالرقص والتصفيق.

وكانت هاجر أحمد أعلنت يوم 8 يوليو الجاري، عقد قرانها على أحمد الحداد، ونشرت صورا من الاحتفال عبر "إنستجرام"، وعلّقت: "(وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)، تم بحمد الله عقد قراني على من اختاره قلبي واختاره الله لي ليكون شريكا لحياتي، يا رب اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا، اللهم بارك لي في زوجي واحفظه واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب وترضي.. حبيبي للأبد".

يذكر أن آخر أعمال هاجر أحمد مسلسل "أحسن أب" مع علي ربيع في رمضان 2021، من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، إخراج معتز التوني، بطولة علي ربيع، هشام إسماعيل، هالة فاخر، سامي مغاوري، عماد رشاد، إيمان السيد، محمد الصاوي، حسام داغر، أحمد الشامي، مراد مكرم، محمد عبده، أحمد التهامي، أحمد بسيوني والطفل كريم حسين.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية