Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

وصلة رقص لشيماء سيف على "ليه بيداري كده": كان نفسي أبقى رقاصة | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

أشعلت الفنان شيماء سيف الأجواء في إستوديو برنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" بأداء وصلة رقص على عدة أغاني أشهرها أغنية الفنانة روبي "ليه بيداري كده".

وأكدت الفنانة شيماء سيف خلال برنامج "أبلة فاهيتا" بقناة "أون إي" أنها كانت تتمنى أن تصبح راقصة.

ولفتت إلى أن سبب تسميتها شيماء يرجع إلى أنها ولدت في عيد الأضحى وحينها كانت الأسرة تشاهد فيلم "الشيماء" وكانت هناك حالة إعجاب بالفيلم وقرروا وقتها أن يحمل اسمي اسم العمل السينمائي، معقبة: "إخواتى برضه اتسموا بسبب حاجات فى التليفزيون".

وعن أول قصة حب في حياتها، أشارت إلى أنها أحبت ولدًا يدعى "إبراهيم" وكانا يتبادلان النظرات، ضاحكة: "كنا في ابتدائي ونسكن في نفس الشارع وكنت أحضر المشابك وأكتب عليها أغانى وأحدفها عليه أول ما يعدى، وأمى كانت بتدور على المشابك وتسأل بتروح فين بس مكنتش تعرف القصة والحدوتة إيه".



وأضافت أن "إبراهيم" الذي أحبته في أحد الأيام تشجع وتجرأ وقرر مصارحتها بحبه لها وكتب لها خطابًا، متابعة: "إحدى صديقاتي نصحتني بعدم فتح الجواب وأخبرتني بأن ذلك سيكون قلة أدب فقمت بتمزيقه وإلقائه في وجهه".

وأشارت إلى أنها كانت تحب أستاذ رأفت مدرس العلوم حيث كان يشبه شخصية "زكية زكريا" التي جسدها الفنان الراحل ابراهيم نصر، لافتة إلى أنها أفصحت له عن حبها له ذات يوم فكان رده: "إنتى لسه صغيرة وقدامك الطريق طويل".. وضحكت قائلة: "بعد منه حبيت محمد حماقي حتى تزوجت زوجي وكل شيء نصيب".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements