Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

وصلة رقص بلدي لشيرين رضا: أحمد الفيشاوي كان عايز يتجوزني | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

اعترفت الفنانة شيرين رضا، أن الفنان أحمد الفيشاوي كان يرغب في الزواج منها ولكنها رفضت.

وأجبرت الفنانة شيرين خلال لقائها ببرنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة بقناة "أون إي" على تقديم وصلة رقص باليه وبلدي على الهواء بعدما رفضت الإعلان عن رقم هاتفها.


وغنت شيرين رضا أغنية "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال، كما قامت بتقليد الفنانة فيفي عبده. 


وأثار الفنان أحمد الفيشاوي حالة من الجدل بعد تصريحاته التي أكد فيها أنه لا يزال يحب الفنانة شيرين رضا، وذلك خلال لقائه ببرنامج "أبو حفيظة" المذاع على قناة "mbc مصر".

ويعود بداية الحديث والشائعات حول علاقة أحمد الفيشاوي بـ شيرين رضا إلى ما نشره الفيشاوي عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث نشر صورة جريئة له رفقتها أثناء تأدية الثنائي إحدى الرقصات الرومانسية.

وعلق أحمد الفيشاوي على الصورة وقتها قائلا: "أنا دائمًا في حالة حب معها"، حيث لم يوضح الفيشاوي أن الصورة تأتي ضمن أحداث فيلم "خارج الخدمة"، والذي جمعهما في عام 2014، حيث لم يكتفي بذلك وخرج في تصريحات عقب نشره الصورة ليؤكد إن شيرين رضا بالنسبة له أكثر من مجرد زميلة عمل.

وبعد ذلك أشار المقربون من شيرين رضا إلى أن أحمد الفيشاوي حاول إقناعها بالزواج إلا أنها رفضت معتبرة "الفيشاوي" صديق فقط.

وبعد مرور عدة أشهر، ومع تزايد الشائعات حول علاقة الثنائي، اضطرت شيرين رضا للخروج في تصريحات تليفزيونية لتؤكد أن الفيشاوي مجرد "زميل عمل وصديق".

وحققت فاهيتا شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذي لاقى ‏نجاحًا كبيرًا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي.‏

ظهرت أيضًا الدمية الشهيرة في مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون معها بعفوية.

وكانت أبلة فاهيتا استضافت في حلقات الموسم الحالي عددًا من النجوم كان من بينهم الفنان حسين فهمي، والفنانة يسرا، والمطرب طارق الشيخ، والمطربة كارمن سليمان، والفنان خالد الصاوي، والفنانة ريهام عبد الغفور، والمطرب هيثم شاكر، وغيرهم.

وحقق عدد من حلقات الموسم الحالي نجاحًا ملحوظًا، استكمالًا للنجاح الذي كانت حققته فاهيتا في المواسم الماضية على شاشة قناة CBC.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements