رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزيرة الثقافة ضيفة إفطار إذاعة الشرق الأوسط ثالث أيام رمضان

وزيرة الثقافة مع
وزيرة الثقافة مع المذيعة شرين عبدالخالق
يستضيف برنامج ضيف إفطار الشرق الأوسط غدا الخميس ثالث أيام رمضان د إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة في إطلالة خاصة على إذاعة  الشرق الأوسط  حيث تفتح  معها المذيعة شرين عبدالخالق ملفات شائكة وسر تسميتها بوزيرة السعادة وكواليس خاصة عن الأبناء.



وتكشف الحلقة لأول مرة علاقتها بحفيدتها والعديد من الأسرار في حياة الوزيرة والتي  يتعرف عليها المستمعون حيث يعد البرنامج واحدا من البرامج الهامة في خريطة برامج رمضان بإذاعة الشرق الأوسط ويذاع برنامج ضيف إفطار الشرق الأوسط من الرابعة عصرا وحتى موعد الافطار من إعداد وتقديم شيرين عبد الخالق واخراج تامر حسنى غنيم .


وعلى جانب آخر تبث إذاعة البرنامج العام في خريطة رمضان 2021 مسابقة ( مع القران الكريم) حيث  تذاع على البرنامج العام يوميا في شهر رمضان الكريم الساعة ٤:٣٠ عصرا وتعاد الساعةً٨:٣٠ ص وتدور حول سؤال يومي حول معني من المعاني في أجزاء  القرآن الكريم  الثلاثين لاستخراج الآية التي يعبر عنها سؤال الحلقة في كل جزء. 

ورصدت أخبار ماسبيرو إرسال الإجابات مجمعة بعد نهاية شهر رمضان على مبنى الإذاعة والتليفزيون - الدور الخامس - التخطيط الديني  ويقدم المسابقة  المذيع شكري عبدالحميد الذي وقع الاختيار عليه لبث فعاليات المسابقة العام الحالي من إعداد علي مسعود السهيت وإخراج تامر شحاتة.

وعلى جانب آخر تضم خريطة ماسبيرو زمان في رمضان 2021 عدد من البرامج منها حكاوي القهاوي والمسحراتي ويا تليفزيون يا وبرنامج تسابيح وتراويح والكاميرا الخفية ودوري النجوم والجائزة الكبرى. 

ماسبيرو زمان 

كما تذيع المحطة فوازير عمو فؤاد وخواطر للشيخ الشعراوي ومسلسلات السيرة الهلالية وجحا المصري وموسى بن نصير وعصفور النار وابتهالات النقشبندي.

وتشمل الخطة في ماسبيرو زمان أيضا بث حكايات الف ليلة وليلة بطولة مدحت صالح ومسلسل بكار الجزء الأول والثاني وفوازير الخاطبة لنيلي وبرنامج كلام من ذهب وغيرها من كنوز ماسبيرو التي تم وضعها في خريطة عرض القناة.

خريطة القناة الأولى


فيما أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض عددا من المسلسلات عبر شاشتها في رمضان، منها مسلسل" أحسن أب" "وكل ما نفترق" و"القاهرة كابول".

ومسلسل "القاهرة كابول" يناقش العلاقة بين 4 من الأصدقاء بينهم ضابط وإعلامي ورجل أعمال وأحدهم يصبح إرهابيًا فيما بعد.

يقدم الفنان طارق لطفي الدور الأهم في العمل الجديد من خلال دور الإرهابي الذي استقطبته الجماعات الإرهابية ومن خلال هذا الدور نتطرق إلى كيف يتم تجنيد الشباب العربي في شباك تلك الجماعات، ويقدم الفنان فتحي عبد الوهاب دور رجل الإعلام. 

فيما يقدم خالد الصاوي دور ضابط أمن الدولة والفنان أحمد رزق دور صديقهم الذي يصبح رجل أعمال وكيف تنظر الجماعات الإرهابية للنساء والعلاقة بينهم.


Advertisements
الجريدة الرسمية