رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزيرة الثقافة: خطة التحول الرقمي تستهدف للوصول إلى مختلف شرائح المجتمع

الدكتورة إيناس عبد
الدكتورة إيناس عبد الدايم
أعلنت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة عن إتاحة استمارة الاشتراك في المرحلة الثانية من ورشة ابدأ حلمك في محافظات: بني سويف ، كفر الشيخ ، بورسعيد ، الجيزة ، أسوان.


وتنظم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الدكتور أحمد عواض، الورشة إلكترونياً من خلال هذا الرابط  الى جانب إتاحتها ورقيا بمقار قصور ثقافة فى هذه المحافظات وذلك اعتبارا من الأحد 17 يناير حتى منتصف فبراير المقبل . 

وقالت عبد الدايم إن خطة التحول الرقمى بـ "وزارة الثقافة" تسعى لاستثمار كافة الوسائل التكنولوجية للوصول الى مختلف شرائح المجتمع .

وأضافت أن إتاحة طلب الاشتراك لورشة ابدأ حلمك عبر شبكة الإنترنت تواكب تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة يأتي للمساهمة فى إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا والتيسير على الراغبين للالتحاق بها هذا إلى جانب استمرار توفيرها ورقيا في المحافظات التى تنفذ فيها المرحلة الثانية ، وأكدت أن الورشة تهدف إلى خلق جيل جديد من المبدعين يعيد الازدهار إلى المسرح فى مصر . 

الجدير بالذكر أن أن اختبارات القبول بتدريبات المرحلة الثانية من ورشة ابدأ حلمك تقام عقب انتهاء فترة التقديم حيث يستمر إعداد المتدربين لمدة ٦ شهور اعتبارا من شهر مارس وحتي شهر أغسطس علي أن تكون مشاريع تخرج الدفعات الجديدة في المحافظات الخمس خلال شهري سبتمبر وأكتوبر ويتم الإعلان عن بدء تنفيذ المرحلة الثالثة تباعا لتشمل خمس محافظات أخرى .
Advertisements
الجريدة الرسمية