رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

والده مات محروقا وأولاده يعانون من مرض غريب.. معلومات لا تعرفها عن إيهاب توفيق

إيهاب توفيق
إيهاب توفيق
علي مدار الساعات الماضية تصدر اسم الفنان إيهاب توفيق مؤشرات بحث جوجل عربياً، ومختلف تريندات مواقع التواصل الاجتماعي .

ويأتي هذا التصدر على خلفية فوزه بالمركز الأول ببرنامج "انت مين؟" في موسمه الأول، وهو برنامج عربي مأخوذ عن البرنامج الأمريكي الشهير The Masked Singer، ويقدمه باقة مميزة من نجوم العالم العربي وهم الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، وحسن الرداد، وقصي الخولي ومهند الحمدي.


و يأتي هذا بعدما تنكر إيهاب توفيق طوال 10 حلقات هي عدد الموسم الأول من البرنامج في شخصية "الكوبرا" التي لم يعرفه فيها الجمهور أو المحققون المشاركون في البرنامج ، وتعليقًا على فوزه باللقب قال إيهاب توفيق إنه سعيد بالتخفي في شخصية "الكوبرا" التي ساهمت في عدم معرفته أحد من وراء "الماسك".


ووجه إيهاب توفيق الشكر لجمهوره الذي تفاعل مع الحلقة الأخيرة، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي بـ"إنستجرام"، وقال: "ألف شكر للجمهور الغالي اللي متابع البرنامج، وعلى تفاعلكم الكبير وإن شاء الله تكون حلقة النهاردة عجبتكم وشكرًا لإدارة MBC على البرنامج الأكثر من رائع كانت تجربة ممتعة وأكثر من رائعة". 

وبجانب The Masked Singer وتصدره التريند، هناك سلسلة أزمات تلاحق الفنان إيهاب توفيق باستمرار، بداية من نشوب حريق هائل بالفيلا التي يسكن بها مع عائلته أدت إلى مصرع والده.  

ولكن ما لا يعرفه الكثير أن هذا الحادث لا يعتبر الأزمة الأولى في حياة إيهاب توفيق، فقد كشف منذ عامين عن إصابة أبنائه الثلاثة بمرض غامض ونادر ويتم علاجهم في أمريكا، ودائماً ما يقول إيهاب توفيق: «لا يمكن أن أقسو عليهم بسبب ظروفهم الصحية وحالتهم الصعبة».

 أما الأزمة الثالثة في حياة إيهاب توفيق هي رحيل والدته، وأكد في حوار سابق أيضًا أن وفاتها كانت أسوأ حدث بحياته وأصيب بعد رحيلها باكتئاب حاد استمر لفترة طويلة.

كما أن هناك بعض الأزمات الفنية أيضًا في حياة إيهاب توفيق منها توتر علاقته بالنجم عمرو دياب، والتي قال عنها: «علاقتنا من بعيد لبعيد بسبب أسلوبه في التعامل».
Advertisements
الجريدة الرسمية