رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

والدها تحول جنسيا و4 مطربين "راب" في حياتها.. معلومات عن كايلي جينز الأعلى أجرا في 2020

كايلي جينز
كايلي جينز
شغلت الممثلة وعارضة الأزياء وسيدة الأعمال، كايلي جينز، مثار اهتمام السوشيال ميديا ومحركات البحث "جوجل"، وذلك بعدما تصدرت، قائمة مجلة فوريس السنوية للشخصيات الأعلى تحقيقا للإيرادات لعام 2020، وقالت المجلة إن كايلي - 23 عاما- تمكنت من الحصول على 590 مليون دولار خلال هذا العام. 


وولدت نجمة تليفزيون الواقع كايلي جينر، في كالاباساس، لوس أنجليس، كاليفورنيا، في 10 أغسطس 1997، فتبلغ من العمر 23 عامًا، وهي الابنة الثانية من وليام بروس جينر (المعروف الآن باسم كاتلين جينر بعد إجرائه لعملية تحول جنسي) وكريستين "كريس" ماري جينر.

وكايلي جينز كايلي أصغر طفلةٍ في العائلة بما في ذلك إخوتها غير الأشقاء، فلديها شقيقة أكبر سنًا، كيندال من مواليد 1995، لديها ثلاثة أخوات غير شقيقات من والدتها السابق وهن، كورتني كارداشيان، مواليد 1979، كيم كردشيان، من مواليد 1980، وكلوي كارداشيان، مواليد 1984، وأخ غير شقيق روبرت آرثر "روب" كارداشيان، ولد في 1987، ومن والدها لديها ثلاثة اخوة غير أشقاء، هم، بيرتون وليام "بيرت"، ولد في 1978، براندون تومسون، من مواليد 1981، وسام برودي، من مواليد 1983، وشقيقتها كايسي جينر، من مواليد 1980.

وفي البداية دخلت مدرسة Sierra Canyon School، ولكنها قررت في عام 2012 أن تبدأ بالتعليم المنزلي، وفي يوليو 2015 حصلت على شهادة التعليم الثانوي من مدرسة Laurel Springs School في أوجي بولاية كاليفورنيا.

وبدأت كايلي جينر، مسيرتها العملية في أغسطس 2010، كعارضة أزياء مع خط سيرز "Crush Your Style"، وظهرت على غلاف مجلة مجلة OK!، وكذلك غلاف مجلة Teen Vogue مع شقيقتها كندال، وظهرت أيضًا على غلاف مجلة Seventeen.

وفي بداياتها بعمر المراهقة بدأت كايلي جينز، بعرض الأزياء وظهرت في العديد من الإعلانات التجارية، وكذلك في الفيديوهات الموسيقية مع نجوم الموسيقى المعروفين. 

وأطلقت أيضًا الخط الخاص بإنتاج أحمر الشفاه Kylie Lip Kit، وكذلك خط إنتاج وصلات تطويل الشعر Kylie Hair Kouture.

كما خاضت كايلي جينز مجال العمل التطوعي والخيري، حيث عُرفت بمشاركتها بمختلف الأعمال الخيرية، وأصبحت مؤخرًا واحدة من المشاهير العشرة الأكثر متابعةً على موقع الصور الشهير "انستجرام"، وأثبتت شخصيتها في البرنامج التلفزيوني الواقعي Life of Kylie الذي عرض لأول مرة على قناة !E.

وفي نوفمبر 2011 ذكر موقع usmagazine.com أن كايلي جينر دخلت أول علاقة عاطفية لها وهي في عمر الـ 14 عامًا، مع مغني البوب الأسترالي كودي سيمبسون الذي كان أكبر منها بسبعة أشهر، وكان اللقاء الأول بينهما كان في العرض الأول لفيلم Breaking Dawn: Part 1 في هوليوود.

وفي سبتمبر 2014 ارتبطت بمغني الراب تايجا، وذلك بعد أن ظهرت في بعض فيديوهاته الموسيقية، وفي نوفمبر 2015 حدثت بينهما مشاكل عديدة أدت للإنفصال ولكن سرعان ما تصالحا، وفي النهاية مارس 2017، وفي أغسطس 2015 تصدر الثنائي الأخبار عندما أهداها سيارة فراري بيضاء مكشوفة بقيمة 260 ألف دولار في عيد ميلادها الثامن عشر، وحصلت منه على سيارة مرسيدس في عيد ميلادها التالي.

وفي 2016 ارتبطت بمغني الراب بارتي نكست دور بعد ظهورها في واحدةٍ من فيديوهات أغانيه، وفي نفس العام ترددت أقاويل حول إرتباطها بمغني الراب تي دولا ساين في حفل هوليوود للشباب.
Advertisements
الجريدة الرسمية