رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هيفاء وهبي تعتذر عن "حرب أهلية" مع يسرا

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
اعتذرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن المشاركة في مسلسل "حرب أهلية" الذى تقوم ببطولته الفنانة يسرا، والمقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني، والذى كان من المقرر بدء تصوير أحداثه خلال الشهر الجاري.


وكان من المفترض أن تلعب هيفاء وهبي شخصية رئيسة في العمل، ولكن يبدو أن هناك أسبابا جعلتها تعتذر عن العمل، وتختار الشركة المنتجة حاليًا بديلة لها لكى تقف أمام يسرا.

وكان أخر أعمال هيفاء وهبي مسلسل "أسود فاتح" الذي طُرح خلال الفترة الماضية عبر منصة “شاهد” الإلكترونية، بعدما كان من المقرر أن يخوض السباق الرمضاني الماضي ولكن جائحة كورونا أعاقت تصويره.


وضم المسلسل العديد من الفنانين وهم شريف سلامة، روجينا، صبري فواز، أحمد فهمي، معتصم النهار، رانيا منصور، فراس سعيد، نانسي صلاح، ناصر سيف، حسام الجندي، أحمد الشامي، نبيل نور الدين، حنان سليمان، محمد العمروسي، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل، وإنتاج شركة “صباح إخوان” للمنتج صادق الصباح.


و تصدر اسم الفنانة يسرا محرك البحث "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب تصريحات المطرب "أبو" عن حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.


وتواصلت "فيتو" مع الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، والذي أكد أن الحالة الصحية للفنانة يسرا مستقرة في الوقت الحالي.

وكان "أبو" قال في مداخلة هاتفية مع أحد البرامج التليفزيونية: "أنا ويسرا كل يوم على تواصل عشان نطمن على بعض من بعد إصابتنا بكورونا، صوتها بدأ يتحسن شوية لكنها تعبانة جدا جدا، وهي ملتزمة ببروتوكول العلاج".

وأضاف: "يسرا رغم تعبها بتسأل عليّا أنا ومراتي، وقولتلها سيبك مننا وخليكي في مرضك، ولكن للأسف التنفس عندها صعب ومش كويس، بس الحمد لله هي في تحسن".

ووجهت الفنانة يسرا الجمعة الماضي، رسالة شكر لجمهورها وأصدقائها بعد تمنياتهم ودعواتهم لها بالشفاء قائلة: "أتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل وخارج مصر وللجمهور لسؤالهم واهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا. كما أوجه شكر خاص جدا لوزارة الصحة ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي مفيش كلام يوفي الناس دي حقها على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض".

وتابعت: "ربنا يحفظكم جميعا ويشفي كل مريض. شكرا للجميع".

ورغم إصابتها بـ"الكورونا"، حرصت "يسرا"، على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية، حيث أكدت أنها مستقرة وتحاول الالتزام بالحجر المنزلي، ولم تخالط أى شخص من منزلها، خوفاً من انتقال الإصابة له.

فيما أشارت إلى أنها كانت تعاني من جميع الأعراض منذ يومين تقريبا حتى تأكد إصابتها بالفيروس.

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، قد وجه رسالة للفنانة يسرا بعد ثبوت إيجابية المسحة وإصابتها بفيروس كورونا المستجد متمنيا لها الشفاء العاجل.

وقال تركي عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: ألف سلامة للفنانة الكبيرة والنجمة الصديقة يسرا من العارض الصحي وأتمنى لها الشفاء العاجل.

وكانت يسرا  تعاقدت على فيلم "ليلة العيد" تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز وتدور قصته حول 6 بطلات ويناقش قضايا قهر المرأة.

وتتعاون يسرا حالياً مع وجمال العدل حيث يعملان في الوقت الحالي على تحضيرات المسلسل التي تخوض به يسرا السباق الرمضاني 2021، ويحمل اسم "حرب أهلية" وذلك بعد نجاح تجربتهما في رمضان الماضي بمسلسل "خيانة عهد".

يذكر أن آخر أعمال يسرا مسلسل "خيانة عهد" الذي عرض في رمضان 2020، وحقق نجاحًا جماهيريًا من إخراج سامح عبد العزيز وهو من بطولة: حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادي مهني وخالد أنور، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎.
Advertisements
الجريدة الرسمية