رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هنا الزاهد تكشف تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بـ"كورونا"

هنا الزاهد
هنا الزاهد
كشفت الفنانة هنا الزاهد عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، عن تطورات حالتها الصحية خلال فترة علاجها من فيروس كورونا المستجد.


هنا الزاهد
ونشرت هنا الزاهد صورتين من فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ42، والتى أقيمت نهاية العام الماضى، معلقة عليها قائلة: "الحياة ضبابية نوعا ما الآن.. covid-19".



وفى وقت سابق كانت هنا الزاهد ظهرت في فيديو من داخل حديقة منزلها خلال تواجدها فى فترة الحجر الصحي، وهي تشارك زوجها الفنان أحمد فهمى لعب الكرة، قائلة: "دلوقتى أنا أول يوم أخرج وأقف فى الجنينة، أحمد قرر أنه يلعب معايا كورة عشان أنا زهقانة جدا".

إصابة هنا الزاهد بفيروس كورونا


وكانت الفنانة هنا الزاهد أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا كوفيد 19، مؤكدة أن نتيجة المسحة الطبية الخاصة بها إيجابية.

كما أعلنت "الزاهد"، بعد ايام من إصابتها بكورونا، إصابة شقيقتها الصغرى "نور" بالفيروس، لتمرا معا بتجربة المرض ذاتها.

وقالت عبر حسابها الشخصي بـ"فيسبوك"، إن نتيجة تحليل كورونا لشقيقتها نور جاءت إيجابية.

هنا الزاهد 


هنا الزاهد من مواليد عام 1994، وبدأت مشوارها في مجال الإعلانات، ثم انتقلت إلى مجال الفن، وكانت البداية في عام 2014 حينما شاركت في فيلم خطة جيمي، ثم توالت بعد ذلك أعمالها في السينما والدراما.

وفي سباق دراما رمضان قبل الماضي اجتمعت هنا مع زوجها أحمد فهمي ومحمد عبد الرحمن في عمل واحد وهو مسلسل "الواد سيد الشحات" وحقق المسلسل نجاحا كبيراً فور عرضه عبر القنوات الفضائية.

وغابت هنا الزاهد عن موسم دراما رمضان الماضي، وفضلت أن تركز في السينما حالياً وكان آخر أعمالها فيلم "الغسالة"، والذي تدور أحداثه في إطار خيال علمي كوميدي، وهو من بطولة محمود حميدة، أحمد حاتم، هنا الزاهد، أحمد فتحي، محمد سلام، شيرين رضا، بيومي فؤاد، ومن تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد.

وآخر أعمال أحمد فهمي كان مسلسل "رجالة البيت" الذي شارك في سباق دراما رمضان الماضي، وقام فهمي ببطولته مع كل من أكرم حسني، وبيومي فؤاد، وتعرض المسلسل لانتقادات عديدة، ولم يحقق النجاح المتوقع منه إلا أن فهمي أكد هناك العديد من الأخطاء التي كانت داخل السيناريو والتي تسببت في ظهور العمل بهذا الشكل الذي لم يتقبله الجمهور.
Advertisements
الجريدة الرسمية