Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هنادي مهنا تروي قصة العسل الذي تسبب في توتر العلاقة مع أحمد خالد صالح | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

كشفت الفنانة الشابة هنادي مهنا، كواليس زواجها من الفنان أحمد خالد صالح، وسر مكالمة الـ4 ساعات التي انتهت بالارتباط.

وقالت خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس بقناة "دي إم سي": "كنت في البلاتوه بنصور مسلسل وأحمد خالد صالح في بلاتوه آخر بيصور فيلم ووقتها تواصلنا تليفونيًا 4 ساعات وحسينا بحاجة مميزة ومختلفة في المكالمة قربتنا عاطفيًا من بعض، وبقى عندي رغبة في التواصل معاه كل يوم".

وأضافت: "في أحد الأيام كانت عندي مشكلة في عيني وكلمت أحمد خالد صالح وقلت له عيني بتوجعني أعمل إيه فقالي ضعي فيها عسل وامسحي عليها بمياه دافئة، ولما حطيت العسل الأبيض في عيني اتوجعت وجع صعب جدًا وفي اللحظة دي كرهت أسمع اسمه وقلت أنا إزاي عرفت بني آدم زي ده، لأن حصل احمرار ووجع في عيني، وقلت له: عيني وجعتني أكتر ومنك لله". 



من جانبه قال الفنان أحمد خالد صالح:، إن سر زواجه من هنادي مهنا أنه يجمعهما الروح الطيبة والمسئولية في تحمل تاريخ والديهما الفنان الراحل خالد صالح والموسيقار هاني مهنا.

وعن أزمة العسل الأبيض علق أحمد خالد صالح: "عيني وجعتني قبل كده وحطيت فيها عسل أبيض بس حاجة بسيطة، هي شكلها غرقت عسل في عينيها". 


وكانت الفنانة الشابة هنادي مهنا احتفلت أيضًا عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، بعيد خطوبتها الأول على زوجها الفنان أحمد خالد صالح.

ونشرت هنادي مهنا مجموعة من الصور الرومانسية التي جمعتها بزوجها أحمد خالد صالح حيث حصدت العديد من الإعجابات والتعليقات المميزة.

واحتفل الثنائي أحمد خالد صالح وهنادي مهنا بزفافهما يوم 6 نوفمبر الماضي، قبل أن يسافرا لقضاء شهر العسل خارج البلاد.

وأحيا الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الغناء، أبرزهم: "تامر حسني، ومدحت صالح، بوسي، محمود الليثي، وحكيم، ومصطفى حجاج".

وشهدت السجادة الحمراء لخامس أيام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 42، تألق الثنائي الشاب أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا حيث خطفا الأنظار على الريد كاربت للمهرجان في أول ظهور لهما بعد شهر العسل، وذلك لحضور العرض الأول لمسلسلي "أنصاف مجانين" و"وادي الجن" من إنتاجات Viu الأصلية على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية على هامش فعاليات المهرجان.

وأقيمت فعاليات الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي مطلع ديسمبر الجاري، وكرم المهرجان الكاتب الكبير وحيد حامد، والنجمة منى زكي بمنحها جائزة فاتن حمامة، وشهد حفل الافتتاح حضور مكثف لنجوم ونجمات الفن.

وعرض المهرجان 83 فيلما من 43 دولة مختلفة، من بينها أفلام تعرض للمرة الأولى في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وشدد المهرجان على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا.

وشاركت الفنانة الشابة هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح في سباق دراما شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال و نجلاء بدر ورياض الخولى وأحمد خليل وليلى أحمد زاهر ومها نصار وهو من سيناريو وحوار هاني سرحان ومن إخراج حسين المنباوي ومن إنتاج سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل في الماضي منذ أكثر من 100 عام بين الأحياء الشعبية حيث كانت تنظم هذه الأحياء الفتوات وعصابات الشوارع والتي يمثلها العمدة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements