رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل مبروك عطية أول داعية يستضيف مطربين وراقصات في رمضان؟ «تعالى أقولك»

مبروك عطية وعمر كمال
مبروك عطية وعمر كمال وسعد الصغير
يطل الزميل خالد شاهين في حلقة جديدة من برنامج " تعالى أقولك" الذي يقدمه علي بوابة فيتو، حيث يتحدث عن تفاصيل برنامج الدكتور مبروك عطية الذي يلتقي خلاله الفنانين والمطربين وبعض الراقصات، ليصبح الداعي الإسلامي الأول الذي يقدم برنامجا تليفزيونيا ضيوفه من الفنانين ومن بينهم سعد الصغير وعمر كمال وآخرون.  



وخرج المطرب الشاب عمر كمال عن صمته، للرد على الهجوم الذي تعرض له في الساعات الماضية، بعدما انتشرت صورته مع الدكتور مبروك عطية في أحد البرامج التلفزيونية، والمقرر إذاعته في شهر رمضان المقبل.

عمر كمال


وقال كمال، في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "اتصورت صورة وأتشرف بده مع فضيلة الشيخ مبروك عطية في لقاء هيتذاع معاه في رمضان إن شاء الله، وحلقة كلها خير وكلام محترم".

وتابع: "كلام الناس وتعليقاتهم حسستني أنه متصور مع يهودي أو كافر أو مرتد أو إنسان لا مؤاخدة نجس وهيدنس الشيخ!! وكومنتات إزاي ده يتصور مع ده!! مع إني مش وحش للدرجة دي".

واستكمل: "زى بالظبط ما خلوني أبطل أفكر أصلي في المسجد، أول ما أخش بحس أني إنسان منبوذ، والناس بتبص لي بصة غريبة لدرجة سمعت واحد بيقول للتاني أقف جنبه أنت لأحسن ربنا ما يتقبلش مني صلاة!!".
Advertisements
الجريدة الرسمية