Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هل توفيت والدة حسن الرداد متأثرة بفيروس كورونا؟

ثقافة وفنون حسن-الرداد
حسن الرداد

خالد شاهين

أعلن الفنان حسن الرداد أمس السبت، عن وفاة والدته السيدة فادية الرداد بعد صراع مع المرض. 

وكتب حسن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تدوينة قال فيها: "توفيت إلى رحمة الله تعالى أحن وأطيب أم في الدنيا السيدة فادية الرداد".

وأضاف: "مع السلامة يا أغلى وأطيب أم في الدنيا، سلمي لي على فادي وبابا، إن شاء الله نتجمع كلنا في الجنة يا رب.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وتساءل البعض عن سبب وفاة والدة الرداد وهل أصيبت بفيروس كورونا؟

وكشف مصدر مقرب من حسن الرداد أن والدته كانت مريضة منذ عدة أشهر، حيث كانت تتلقي علاجها داخل المنزل خوفاً من الانتقال إلى المستشفى بسبب فيروس كورونا. 

وأضاف المصدر أن حسن الرداد انتقل هو زوجته الفنانة إيمي سمير غانم للإقامة مع والدته في نفس المنزل لرعايتها، خاصة أن والدتها تقيم برفقة شقيقته الصغري بمفردهما. 

وأوضح المصدر أن مرض والدة الرداد لم يكن ليس له علاقة بفيروس كورونا، حيث كانت تعاني من أمراض أخرى مثل الضغط والسكر وغيرها من أمراض الشيخوخة . 

وتابع المصدر أن حسن الرداد اختفي عن الأعين منذ شهر رمضان الماضي لانشغاله بعلاجها، حتى إنه كان يسافر لبيروت لتصوير برنامج " أنت مين" ويعود في اليوم التالي ، حتي لا يتأخر عن والدته، كما أنه أجل العديد من ارتباطاته الفنية لرعايتها. 

وكان الرداد قد تعاقد على بطولة فيلم "تحت تهديد السلاح" بعد انسحاب الفنان هانى سلامة، حيث يواصل مخرج العمل ماندو العمل في معاينة أماكن التصوير وترشيح أسماء من النجوم للمشاركة في الفيلم بجانب الرداد. 

وفي سياق مختلف، يعد فيلم "توأم روحي" آخر الأعمال السينمائية للفنان حسن الرداد، والذي يشاركه في العمل كل من أمينة خليل وعائشة بن أحمد والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وتأليف أماني التونسي وإنتاج أحمد السبكي وإخراج عثمان أبو لبن. 
 
وتدور الأحداث في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين حسن الرداد وأمينة خليل ووتواجهما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements