رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل توجد غيرة فنية بين الشقيقتين ملك وليلى أحمد زاهر؟

ملك وليلى احمد زاهر
ملك وليلى احمد زاهر مع والدهما
مع مواصلة الفنانة الشابة ملك احمد زاهر، تصدر محركات البحث، احتلت الفنانة اهتمامات السوشيال ميديا، بعد ادائها في مسلسل لؤلؤ، وتم الربط بينها وبين اداء شقيقتها التي تصغرها بأقل من عام ليلى احمد زاهر، فيما أثار البعض عن وجود غيرة فنية أو منافسة بين الأختين الأمر الذي نفته الشقيقة الكبرى ملك أحمد زاهر، قائلة: "مستحيل يكون في بيني وبين ليلى أي غيرة من أي نوع، ورغم ان ليلى تصغرني فقط بـ9 أشهر إلا أنني دائما أشعر بالتعامل معها كأنها بنتي وانا المسئولة عنها".


وتابعت: "بدايتنا الفنية انا وليلى كانت مع بعض وحتى حينما قرر والدها منذ 6 سنوات أن نتوقف عن التمثيل حتى يترك لنا حرية الاختيار ما إذا كنا سنستمر في الفن أم نختار مجال أخر كان في نفس العام".

بدأت كل من ملك أحمد زاهر وشقيقتها ليلى مسيرتهما الفنية في عام 2008 من خلال المشاركة في فيلم كابتن هيما، من بطولة الفنان والمطرب تامر حسني، الذي تربطه علاقة صداقة قديمة مع الفنان احمد زاهر والذي اقنعه بدخول ملك وليلى لعالم الفن، وكان تامر حسني صاحب  نصيب الأسد في ظهور الفتاتين معه، فقد شاركتا معه في 3 أفلام هي، كابتن هيما 2008، عمر وسلمى 2 عام 2009، وعمر وسلمى 3 2011.



وبعد 6 سنوات من التوقف عادت كل من الاختين لشق طريقها منفردة في الفن، فكانت العودة القوية للفنانة ليلى احمد زاهر من خلال مشاركتها أمام الفنان ياسر جلال في مسلسل الفتوة خلال الماراثون الدرامي رمضان 2020، فيم تألقت شقيقتها ملك من خلال الظهور في مسلسل لؤلؤ المعروض حاليا على الفضائيات للفنانة مي عمر، وبطولة احمد زاهر وإدوار، ونرمين الفقي، وهيدي كرم، ونجلاء بدر.

رغم أن حجم الدور الي لعبته ملك احمد زاهر، خلال مسلسل لؤلؤ، لم يكن بنفس الحجم الذي لعبته شقيقتها في مسلسل الفتوة رمضان الماضي، إلا ان دور ملك رغم قصره إلا أنه كان أكثر تأثيرًا في الأحداث وتبعه ضجة وتفاعل من رواد السوشيال ميديا، وكذلك لقي الاشادة الجماهيرية والنقاد على أدائها الدرامي والتراجيدي في مثل سنها الصغير، فقد جسدت دور منة، الإبنة غير الشرعية لطارق نصار (احمد زاهر)، من مديرة مكتبه نهلة (نجلاء بدر).

يذكر ان ملك احمد زاهر هي الإبنة الاولى لوالدها الفنان احمد زاهر، وولدت في 1 يوليو 2002، فيم تبلغ شقيقتها ليلى احمد زاهر من العمر 18 عامًا فقد ولدت في 30 أغسطس 2003، أي أن الفارق بينهما حوالي 9 أشهر فقط، ودخلا مجال التمثيل سويا في نفس العام في 2008، وتوقفا عنه في عام 2014، ليعودا مرة أخرى خلال عام 2020/2021.

واجتمعت الاختان ليلى وملك احمد زاهر في 5 أعمال فنية، 4 أفلام وهي، كابتن هيما عام 2008، عمر وسلمى 2 عام 2009، عمر وسلمى 3 عام 2011، وفيلم كلبي دليلي عام 2013 أمام الفنان سامح حسين، ومسلسل وحيد وهو بنات العيلة عام 2012.
Advertisements
الجريدة الرسمية