رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل تعلن عن حملها؟.. هنا الزاهد تنشر صورة ببطن منتفخ

هنا الزاهد
هنا الزاهد
نشرت الفنانة هنا الزاهد صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" حيث ظهرت هنا وهي ترتدي فستان أسود اللون تتناثر عليه الورود، إلا أنها ظهرت أيضا ببطن منتفخ، مما جعل الكثير من متابعيها يوجهون لها التهاني بحملها.


وتكمن الحقيقة في أن هنا الزاهد ليست حاملا بينما الصورة التي نشرتها هي من كواليس مسلسل "حلوة الدنيا" الذي هو البطولة المطلقة الأولى لها، حيث تحاول إثارة الجدل عبر حسابها بموقع التوصل الاجتماعي والمزاح مع متابعيها. 

ويشكل الثنائي أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد دويتو لطيفا عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث يتبادلان الصور والتعليقات المضخكة فيما بينهما من وقت إلى آخر.

أيضا يتبادل فهمي وزوجته عبارات الحب والرومانسية في كثير من الأحيان، ويتفاعل معهما الجمهور بالتعليقات الإيجابية.

وفي بعض الأحيان كان أحمد فهمي يندفع في بعض ردوده على جمهور هنا الزاهد، في حال لم يعجبه أي تعليق، حتى إن هنا اضطرت في بعض الأحيان إلى حذفه من قائمة أصدقائها في تصرف كوميدي أضحك الجميع.

وأحمد فهمي وهنا الزاهد متزوجان منذ عام 2019 بعد قصة حب جمعت بينهما، ويكبر أحمد فهمي زوجته بنحو 13 عاما، حيث يبلغ هو من العمر 40 سنة، في حين عمرهنا الزاهد 27 عاما.

هنا الزاهد من مواليد عام 1994، بدأت مشوارها في مجال الإعلانات، ثم انتقلت إلى مجال الفن، وكانت البداية في عام 2014 حينما شاركت في فيلم خطة جيمي، ثم توالت بعد ذلك أعمالها في السينما والدراما.

وفي سباق دراما رمضان قبل الماضي اجتمعت هنا مع زوجها أحمد فهمي في عمل واحد وهو مسلسل "الواد سيد الشحات".

وغابت هنا الزاهد عن موسم دراما رمضان الماضى، وفضلت أن تركز فى السينما حالياً وكان آخر أعمالها فيلم "الغسالة"، والذي تدور أحداثه في إطار خيال علمي كوميدي، وهو من بطولة محمود حميدة، أحمد حاتم، هنا الزاهد، أحمد فتحي، محمد سلام، شيرين رضا، بيومي فؤاد، ومن تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد.



وآخر أعمال أحمد فهمي كان مسلسل "رجالة البيت" الذي شارك في سباق دراما رمضان الماضي، وقام فهمي ببطولته مع كل من اكرم حسني، وبيومي فؤاد، وتعرض المسلسل لانتقادات عديدة، ولم يحقق النجاح المتوقع منه.

Advertisements
الجريدة الرسمية