رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل تعاقب جيهان فاضل بسبب مواقفها السياسية؟.. نقيب الممثلين يرد |فيديو

فيتو
قال الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، إنه لا صحة لما تردد حول معاقبة الفنانة جيهان فاضل بسبب مواقفها السياسية.



وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان بقناة "دي إم سي" أن مصر لا تعاقب أبناءها بسبب مواقفهم السياسية على الإطلاق إلا إذا كان ينتمي إلى جماعات إرهابية.

 

عمل جيهان فاضل


ولفت إلي أن الفنانة جيهان فاضل عملت في عهد القيادة السياسية الحالية منذ 3 أو 4 سنوات، ولا يوجد أي مشكلة بينها وبين نقابة التمثيليين.


سفر جيهان فاضل


وتابع: لا نعرف عن جيهان فاضل شيئا منذ سفرها، وابتعادها عن المشهد الفني بإرادتها، ومصر بلد حريات وتسمح باختلاف الآراء ولكن لا تسمح بالجماعات الإرهابية التي تقتل ابنائها.
 

معانات جيهان فاضل


عانت جيهان فاضل في حياتها المهنية بعد وفاة زوجها مصمم الأزياء عمرو حمدي، الذي رحل عام 2012 بأزمة قلبية، ومن بعدها بدأت تقل شهوتها في الحياة، ويُعد فيلم «سهر الليالي» من أبرز أفلامها، وشاركها البطولة كلّ من أحمد حلمي، ومنى زكي، وشريف منير، وفتحي عبدالوهاب، وحنان ترك، وعلا غانم، وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة.

رد أشرف زكي على اختفاء جيهان فاضل 

وبالتواصل مع نقابة المهن التمثيلية، نفت معرفتها بأي أخبار تفيد سفر أو اعتزال الفنانة جيهان فاضل، خلال الفترة السابقة، خاصة أنها قدمت مشوارا فنيا كبيرا.

معلومات عن حياة الفنانة جيهان فاضل

هي فنانة أرستقراطية، تخرجت في الجامعة الأمريكية، واكتشفها المخرج خيري بشارة خلال عروض المسرح بالجامعة، وبدأت من هنا تشتهر فنياً، وقدمت فيلم «آيس كريم في جليم» مع عمرو دياب.

وقدمت خلال مشوارها الفني عددا كبيرا من الأعمال الفنية الهامة، منها: «سهر الليالي، أرابيسك، حياة الجوهري، امرأة هزت عرش مصر».
Advertisements
الجريدة الرسمية