رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل تتحسن حالة دلال عبد العزيز؟.. مصدر يكشف آخر التطورات

الفنانة دلال عبدالعزيز
الفنانة دلال عبدالعزيز
Advertisements
كشف مصدر مقرب من أسرة الفنانة دلال عبدالعزيز أن حالتها الصحية تتحسن بشكل بطىء حتى الآن، وقال: حتى الآن لم تعلم بخبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم، كى لا تتأثر حالتها بالسلب.


وأضاف المصدر أنها ما زالت على جهاز الأكسجيين نظرًا للضرر الذى أصاب رئتيها بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

وكانت هناك بعض الشائعات التي ترددت عن مغادرة الفنانة دلال عبدالعزيز للمستشفى مساء أمس، بعد تحسن حالتها الصحية، الأمر الذى نفته ابنتها الفنانة إيمى سمير غانم.

الحالة الصحية لدلال عبد العزيز
وتخضع الفنانة دلال عبد العزيز للملاحظة الطبية بشكل متواصل، حيث باتت حالتها الصحية مستقرة عن الأسابيع الماضية، وتتلقى العلاج بشكل منتظم.

إخفاء خبر وفاة سمير غانم
كما لا تزال أسرة الفنانة تخفي خبر وفاة زوجها الفنان القدير سمير غانم عنها، خوفا من أي تبعات سيئة قد تتعرض لها بعد معرفتها، وكان ذلك واضحا عندما زارت الفنانة إيمي سمير غانم قبر والدها يوم الجمعة الماضي، وهي ترتدي زيا "ملونا"، حيث تخلت عن الأسود حتى لا تشعر والدتها بشيء.

رسالة مؤثرة
وكانت الفنانة إيمي سمير غانم نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورة لرسالة وضعت على غرفة والدتها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، في المستشفى، حيث لا تزال تتلقى العلاج وتحت الرعاية الصحية.

وأظهرت الورقة التي وضعت على غرفتها رسالة كتب فيها: "المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها"، في إشارة إلى إخفاء خبر وفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم عنها.

وفور نشر الرسالة ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من التعليقات المؤثرة، والكلمات الداعمة لأسرة الفنان سمير غانم، كما توجه آخرون بالدعاء بالشفاء للفنانة دلال عبد العزيز.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية