رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل ارتبطت مي حلمي بـ حسن شاكوش؟.. مصدر مقرب يكشف التفاصيل

مي حلمي وحسن شاكوش
مي حلمي وحسن شاكوش
أثار فيديو ظهور الفنان حسن شاكوش والإعلامية مي حلمي تساؤلات عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورهما ممسكين بأيدي بعضهما البعض، أثناء وجودهما بأحد المطاعم الشهيرة، بعد أيام قليلة من إعلان مي حلمي ارتباطها، عقب انفصالها عن زوجها المطرب محمد رشاد.


وعلمت "فيتو"، أن السهرة جمعت كلا من المطرب حسن شاكوش وشقيقته ونجل شقيقته، والمذيعة مي حلمي، وكامبا مدير أعمال مؤدي المهرجانات، عقب العودة من إحدى حفلاته الخاصة التي أحياها منذ يومين.

وكان الثنائى قد أثار حالة من الجدل في الساعات الماضية، بعدما تواجد كل من مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، والإعلامية الرياضية مي حلمي، المعروفة بـ"مذيعة الراديو"، داخل أحد المطاعم الشهيرة بإمبابة في سهرة عشاء خاصة.

في هذا السياق، كشف مصدر مقرب من "شاكوش" لـ "فيتو"، أن الثنائي بالفعل بينهما علاقة ارتباط، جاءت منذ مقابلة جمعتهما في إمارة دبي، مشيراً إلى أنهما يتواجدان مع بعضهما بشكل دائم، وأنهما قد يعلنان ارتباطهما في وقت قريب.

وأكد المصدر، أن شاكوش لم يتحدث بشأن خطوبته من جديد، موضحاً أنه من الممكن أن يعلن هذا النبأ خلال أيام قليلة من خلال حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أن مي كانت تتردد على مكتب "شاكوش" كأصدقاء في جلسات جمعت بعض أصدقائهما المقربين.

وظهرت المذيعة مي حلمي، مع شاكوش، وهما يتناولان العشاء، كما حرصت مي على توزيع الطعام على أفراد الطاولة.

وحضرت مي إلى المطعم برفقة "شاكوش" بسيارته، وظهرا وهما يخرجان من المطعم ممسكين بأيدي بعضهما، وذلك بعد أن أعلنت مي منذ أيام أنها تعيش قصة حب جديدة ولكنها لم تكشف عن حبيبها.

ورفضت مي، الكشف عن هوية حبيبها، الأيام الماضية، واكتفت بكتابة: "يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدي.. مش عاوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين كفاية إني شاركتكم فرحتي من قلبي ولكن اتعلمت (داري على شمعتك تقيد) بس أوعدكم أول ما يجي الوقت المناسب هتفرحوا".

وكانت المذيعة مي حلمي قد هاجمت زميلها المذيع تامر شلتوت، بعد نشره صورته معها وتأخره في توضيح سبب التقاط الصورة، ما جعل البعض يظن أن هناك علاقة تجمعهما.

وعبر خاصية "ستوري" بحسابها على "إنستجرام"، وجهت مي حلمي رسالة إلى شلتوت، ولكن من دون أن تذكر اسمه وعاتبته على تأخره في نشر التوضيح الخاص بأنه التقى بها في المطار.

وكتبت: "كل واحد عاوز يركب التريند وما بياخدش باله من أذيته لغيره بحب زمايلي وبحترمهم جدا لكن مش طبيعي بعد إعلاني لارتباطي بيومين تيجي تتصور معايا في الطيارة بالصدفة وتحط قلب على الصورة وتسيب عنصر التشويق للجمهور مافيش إحساس بالغير؟".
Advertisements
الجريدة الرسمية