Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هشام سليم: "في فنانين واخدين مكان مش بتاعهم.. والسينما تتراجع"

ثقافة وفنون هشام سليم
هشام سليم

عربي صالح

أعرب الفنان هشام سليم عن استيائه الشديد لما وصل له حال السينما في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن الأفلام التي يتم عرضها بينها أفلام لا تليق بالمستوى.

وقال في تصريحات خاصة لـ"فيتو" إن السينما في المرحلة الحالية تتراجع بشكل كبير، قائلًا إن لديه عددا من الشروط لابد أن تكون موجودة في أى دور سينمائي يعرض عليه.

وأشار إلى أن هناك عددا من الفنانين حصلوا على أماكن وألقاب لم تكن لهم من الأساس، وهناك أفضل منهم بكثير، مشيرًا إلى أن القائمين على صناعة الدراما حاليًا يحاولون إنقاذ ما يمكن إنقاذه منها. 

ويشارك هشام سليم في مسلسلات رمضان 2021 بمسلسل "هجمة مرتدة" الذى يقدم خلاله شخصية ضابط أمن دولة.

وكان أشيع مؤخراً أن أبطال العمل أنهوا جميع مشاهد العمل، منذ ما يقرب من ثلاثة أسابيع مضت. 

والأسبوع المتبقي من المشاهد يتم تصويره داخل ديكورات نزلة السمان بمدينة الإنتاج الإعلامي. 

واضطر المخرج أحمد علاء لبناء ديكورات جديدة داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، من أجل العمل الذي تدور أحداثه حول قضية غامضة في المخابرات المصرية، ويكون بطلها أحد ضباط الجيش المصري.

ومن المفترض أن يسافر صناع العمل لأكثر من دولة أوروبية كي يتم تصوير عدد من مشاهد الأكشن بها، لأن سيناريو العمل يحمل العديد من قصص المخابرات المصرية، التي يتناولها العمل. 

ومن المفترض أن يجسد الفنان أحمد عز شخصية ضابط في المخابرات المصرية، ويتعرض لأزمات تقلب حياته رأس على عقب، بينما يجسد الفنان محمد جمعة شخصية "صحفي" يتابع الأحداث. 

ويشارك في بطولة المسلسل كل من هند صبري وهشام سليم وصلاح عبد الله ونضال الشافعي وندى موسى وعدد كبير من نجوم سوريا والأردن ولبنان، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء. 

وعلمت فيتو أن ميزانية العمل تتعدى 45 مليون جنيه نظرًا لما يحتاجه العمل من بناء ديكورات، وملابس وتأجير معدات، وسفر للخارج، كل هذه الأشياء جعلت ميزانية العمل مرتفعة كثيرًا عن غيرها من الأعمال الدرامية الأخرى.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements