Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هشام جمال: بتفائل بعيلة دلال عبد العزيز | فيديو

ثقافة وفنون

محمد الدمرداش

أكد الفنان هشام جمال، أنه يعشق عائلة الفنان سمير غانم، لتفاؤله بها، مشيرا إلى أنه اختار الفنانة دلال عبد العزيز للعمل معه فى مسلسل "فى بيتنا روبوت".

وأضاف: "تحدثت مع دنيا سمير غانم وأخبرتها بأن وجود دلال عبد العزيز قيمة وطلبت منه التحدث معها، فقالت لى هتوافق والمكالمة مخدتش دقيقتين". 

دلال عبد العزيز

وتابع خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة" تقديم الفنانة إسعاد يونس المذاع على فضائية " "dmc: " تحدثت مع الفنانة دلال عبد العزيز، وقلت لها أول مرة أمثل، وعاوزك تقفى جنبى في أول تجاربى التمثيلية، قالتلى طبعا يا حبيبى، وعملت دور أمي وكان دمها خفيف ومتصدقة، وكمان النجمة شيرين وافقت علطول".



أولى تجاربى التمثيلية
وأضاف: "أنا في أول تجاربى التمثيلية كنت مسنود على شيماء سيف وعمرو وهبة؛ لأن أنا أول مرة أمثل ومش من حقى أن اسمى يبقى قبلهم في التتر، وفاكر كلمتك يا إسعاد من 10 سنين، لما كنت فى مكتبك قلتيلى هقولك كلمتين مش بتمشى غير بالحب".

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي كوميدي، ويعتبر مسلسل في بيتنا روبوت من المسلسلات المختلفة في قصتها و احداثها الي حد كبير عن المسلسلات الدرامية التى يتم عرضها في الفترة الأخيرة.

ويدور المسلسل عن أسرة مصرية تقرر أن تشترى الإنسان الآلي الذي يطلق عليه روبوت لتستعين به هذه الأسرة ويعيش معها في البيت لمساعدتها في اعمال المنزل و لكن هذا الروبوت يقلب حياة هذه الأسرة رأساً على عقب، وتتعرض هذه الأسرة للعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المختلفة بجانب وجود بعض المشكلات التى تواجهها هذه الأسرة بسبب الروبوت.

عدد حلقات مسلسل في بيتنا روبوت

ويجسد المسلسل ثلاث قصص مختلفة كل قصة تحتوي على 15 حلقة فقط، الأولى وهى "مسلسل فى بيتنا روبرت" من تأليف السيناريست أحمدى محمدى والثانية يكتبها السيناريست أمين جمال وجارى اختيار مؤلف للثالثة، والعمل من وليد الحلفاوي.

أبطال مسلسل في بيتنا روبوت

ومسلسل "فى بيتنا روبرت" بطولة كل من شيماء سيف وعمرو وهبة وليلي زاهر وهشام جمال ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي.

ضيوف الشرف مسلسل في بيتنا روبوت

ويشارك بالعمل عدد من ضيوف الشرف، منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن، ناهد السباعي، عارفة عبد الرسول، وعدد آخر من النجوم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements