رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هذا الخطأ وقع فيه كريم عبدالعزيز في فيلمه الأخير | فيديو

فيتو
قال الناقد الفني عبدالله غلوش: إن الفنان كريم عبد العزيز في فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، ارتكب خطأ فنيا بالرغم من وجود العديد من المشاهد والأحداث القوية في الفيلم.


وأوضح غلوش خلال لقاء له في برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على الفضائية الأولى المصرية، إنه شعر حينما كان يشاهد فيلم كريم عبدالعزيز في فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، أن هناك بعض المشاهد التي أخذها عبد العزيز كما هي من فيلم "نادي الرجال السري" وأعادها مرة أخرى في البعض لا يذهب للمأذون مرتين، متابعا: "أنا كمان ماضحكتش فيه زي ما ضحكت في فيلم نادي الرجال السري".





كما أشار الناقد الفني عبدالله غلوش إلى أن الفنانة دينا الشربيني في هذا الفيلم لم تكن موفقة، مدللا على ذلك باستخدام نفس تعبيرات الوجه وردود الأفعال، قائلا: "أنا شايف إنها محتاجة تهدى شوية".

وحددت الشركة المنتجة لفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بداية الشهر المقبل لعرض العمل.

وشارك الفنان كريم عبد العزيز جمهوره، بنشر البوستر الدعائي لفيلمه الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلق كريم عبد العزيز على البوستر: "البعض لا يذهب للمأذون مرتين.. إن شاء الله 7/7.. يا رب يعجبكم".

وظهر في البوستر الدعائي للفيلم كل من الفنان كريم عبد العزيز والفنانة دينا الشربيني.

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربينى وماجد الكدوانى وبيومى فؤاد وعدد من ضيوف الشرف، منهم: أحمد فهمى وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وآخرين، وهو تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحفاوى.

وكان آخر أعمال كريم عبد العزيز فى السينما فيلم "الفيل الأزرق 2"، وهو تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وشارك فى بطولته هند صبرى ونيللى كريم وإياد نصار وضيوف الشرف خالد الصاوى شيرين رضا وتارا عماد.

وشارك كريم عبد العزيز في الماراثون الدرامي لمسلسلات رمضان الماضي بمسلسل "الاختيار 2"، مع الفنان أحمد مكي ومجموعة من النجوم.

ويعرض حاليا للفنانة دينا الشربيني، فيلم "ثانية واحدة"، مع نجم مسرح مصر الفنان مصطفى خاطر، ومشاركة كل من بيومي فؤاد وفتحي عبد الوهاب، ويظهر في الفيلم أحمد الفيشاوي كضيف شرف.

وشاركت دينا الشربيني في رمضان الماضي بمسلسل "قصر النيل" مع الفنان صبري فواز، ونبيل عيسى ومجموعة من النجوم.
Advertisements
الجريدة الرسمية