رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هدية غير متوقعة لهيفاء وهبي في عيد ميلادها | فيديو

فيتو
فاجأت علياء يموت، أخت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بهدية غير متوقعة بمناسبة عيد ميلادها الـ49.

وشاركت هيفاء وهبي مقطع فيديو يستعرض الهدية، وذلك عبر حسابها في موقع إنستجرام، والتي عبارة عن "لوحة مرسوم عليها هيئتها على الرمال في أحد الشواطئ بمدينة دبي ومدونا اسمها عليها".




وعبرت هيفاء وهبي عن سعادتها بهذه الهدية، قائلة: "ما بظن في أجمل من هيك مفاجأة رسمتني على رمال شاطئ البحر في دبي".

هيفاء وهبي من مواليد 10 مارس عام 1972، في بلدة محرونة في قضاء صور جنوبي لبنان، لأب لبناني هو محمد وهبي، وأم مصرية تدعى سيدة عبد العزيز إبراهيم، ولديها أربعة أخوة، علياء، نسرين، هناء، أحمد.

تزوجت في بداية حياتها زواجا عائليا ثم حدث الانفصال بعد إنجاب ابنة  واحدة "زينب" ثم تزوجت رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وكانت أخبار زواجها وحفل زفافها وشبكتها التي بلغت الملايين من الجنيهات مثار جدل في الصحف والمجلات.

انتخبت ملكة جمال الجنوب في لبنان ثم سحبت منها الجائزة بعد اكتشاف لجنة التحكيم أن لها ابنة لها من زوج سابق.

قدمت أول شريط غنائي عام 2001 يتضمن أغنية "أعشق قلبي والحياة"، ثم قدمت أول ألبوماتها عام 2002، والأغنية المصورة "أقول أهواك" قامت فيه بالرقص والغناء بملابس خليعة مثيرة فهاجمها النقاد ووصفوا أغانيها بالعري والخلاعة، قدمت العديد من الألبومات منها "هو الزمان، بدي أعيش، فراشة الوادي، حبيبي أنا، بيبي هيفا، ملكة جمال الكون، حوا، وغيره.

من أشهر أغنياتها "رجب، أنا هيفا، وحدي، بابا فين، يا حياة قلبي، ما صار، وغيرها.

اتجهت إلى التمثيل في فيلم "بحر النجوم" عام 2008 وتبعته بفيلم "دكان شحاتة" من إخراج خالد يوسف، ثم فيلم "حلاوة روح"، "خير وبركة".

وشغلت هيفاء وهبي أخيرا، اهتمام الجمهور بقصة خلافها مع مدير أعمالها محمد وزيري الذي نشب عقب تصوير فيلم "أشباح أوروبا"، بعدما اتهمته بسرقة مبالغ مالية وعقارات سكنية لها في مصر، وانتهى الأمر بحصول هيفاء على حكم ضد وزيري بحبسه 5 سنوات.
Advertisements
الجريدة الرسمية