رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هبة مجدي: انتظروا مفاجآت «موسى» في الحلقات القادمة

هبة مجدي
هبة مجدي
أعربت الفنانة هبة مجدي عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول شخصية شفيقة التي يتم عرضها ضمن أحداث مسلسل "موسى" والذي يتم عرضه حاليًا ضمن مسلسلات رمضان 2021.


وقالت هبة مجدي في تصريحات خاصة لـ «فيتو» إن الحلقات القادمة من العمل ستشهد تطورات كثرة ومفاجآت أكثر وخاصة في شخصية شفيقة وعلاقاتها بزوجها مسعد الذي يلعب دوره الفنان حمدي الوزير.

وأضافت: حتى الآن لم انتهي من تصوير جميع مشاهدي في العمل، ومن المقرر أن انتهي منها منتصف الشهر الكريم، مشيرة إلى أن المشاهد التي يتم تصويرها تجمعها بكل من منذر رياحنة وبعض الفنانين المشاركين في العمل.
قنوات عرض مسلسل موسي 

ويعرض العمل على هذه القنوات هي DMC  و قناة DMC دراما و قناة MBC  السعودية.

وأنهت أسرة مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ما يقرب من ٨٠٪ من أحداث العمل المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان ٢٠٢١.

مسلسل موسى

وشهدت أحداث مسلسل موسى زواج محمد رمضان الذي يلعب شخصية موسى من سمية الخشاب داخل أحداث العمل.

وخلال مشاهد العمل تغازل الفنانة عبير صبري موسى ضمن أحداث العمل ويتعلق بها ويبدأ في التقرب منها والبعد عن زوجته.

وتلعب الفنانة عبير صبري شخصية جديدة ومختلفة عليها ضمن أحداث مسلسل موسي الذي يتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، حيث تجسد شخصية صعيدية لأول مرة.

وبين الديكورات الصعيدية بقرية الجابرية التي تحتوي على ديكورات القرى الصعيدية يقصي الفنان محمد رمضان وأسرة مسلسل موسي ما يقرب من 10 ساعات يومياً كي ينتهون من أحداث العمل.

ويتعرض الفنان محمد رمضان الذي يلعب شخصية موسي للقتل على يد زوج شقيقته وبعض المطاريد بسبب ما قام بفعله وهو الاستيلاء أموالهم.

وكان قد شهد لوكيشن تصوير مسلسل موسي الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان خلافاً بين كل من بطل العمل والفنانة سمية الخشاب.
Advertisements
الجريدة الرسمية