رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هاني شاكر يعلن تكفله بعلاج علي حميدة: "مش هنتأخر عنه"

علي حميدة وهاني شاكر
علي حميدة وهاني شاكر
قال الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية: إنه تواصل مع المطرب علي حميدة واطمأن على صحته ووعده بأنه سيتكفل بعلاجه وإجراء التحاليل الطبية والعملية الجراحية له بالمنظار في الإسكندرية.


وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "مش هنتأخر عن علي حميدة، وربنا يقدرنا أننا نقف جنب كل الفنانين".

وتابع: "لم أكن أعلم بتدهور الحالة الصحية للفنان علي حميدة، وعاتبته على عدم التواصل معي ولكن مشكلته سيتم حلها ولن يتم التأخر عنه".

ولفت إلى أن علي حميدة لم يسدد اشتراك النقابة منذ عامين، وسيتولى هو سداده من أمواله الخاصة.

وكان الفنان علي حميدة صاحب أغنية "لولاكي" الشهيرة، بكى على الهواء بسبب تدهور حالته الصحية وعدم قدرته على تحمل نفقات العلاج في مستشفى خاص.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": إنه يعاني من وجود حصوة في المرارة تسببت في انسدادها وأنه يعاني من الإمساك منذ 10 أيام، لافتًا إلى أنه تم تحويله من مستشفى لآخر دون حل لمشكلته الصحية.

وتابع: "أنا حاليًا في مرسى مطروح وسط العائلة وإمكانياتي لا تسمح بالعلاج في مستشفى خاص، وأنتظر تقرير الطبيب لنقلي إلى أحد مستشفيات الإسكندرية أو البقاء في مطروح وإجراء جراحة فيها".

وأشار إلى أنه دفع للضرائب 13 مليون جنيه وأخذوا شقته على النيل بـ5 ملايين جنيه وباع سياراته وكل ما يملك لسداد المستحقات الضريبية.

وتعهد الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، بأن اتحاد النقابات الفنية سيتكفل بعلاج علي حميدة .

وعلق علي حميدة باكيًا: "أنا كده حسيت أن أنا ابن التراب اللى بعيش عليه.. شكرًا لبلدي".
Advertisements
الجريدة الرسمية