رئيس التحرير
عصام كامل

هاني شاكر يحيي حفلا ببورسعيد الخميس المقبل

الفنان هاني شاكر
الفنان هاني شاكر
أعلن الفنان هاني شاكر أنه سيحيي حفلا غنائيا يوم الخميس المقبل على المسرح الثقافي الروسي ببورسعيد.


ونشر هاني شاكر بوستر الحفل عبر حسابه على موقع التديونات القصيرة تويتر وعلق قائلا: "انتظروني في حفل جديد يوم الخميس المقبل الساعة 8 مساء علي المسرح الثقافي الروسي ببورسعيد".

دويتو أغنية شكرا

وكان الفنان هاني شاكر شارك مؤخرا في دويتو أغنية شكرا مع الفنانة كارول سماحة، وقال إنه لم يكن يتخيل أن تخرج أغنية "شكرا" بهذا الجمال.

وأضاف في وقت سابق خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "on e": "أغنية شكرا فتحت نفسي لحاجات كتير، ومعروض عليا أشارك في مسلسل جديد".

ولفت هاني شاكر إلى أنه يحب تقديم أغان للشباب لكسب أعمار جديدة لفنه.

كارول سماحة

وكانت كارول سماحة، كشفت كواليس الدويتو المنفصل الذي جمعها بالفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية.

ووجهت كارول سماحة في وقت سابق خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" المذاع على التليفزيون المصري، الشكر للمخرجة بتول عرفة التي نجحت في تقديم فكرة عبقرية لم تحدث في العالم كله من قبل بعد الجمع بين كليبين.

وأضافت: "عملت أنا والفنان هاني شاكر نفس القصة والسيناريو في نفس المكان ولكن بأغنيتين منفصلتين"، معربة عن سعادتها الغامرة بردود الفعل الإيجابية والكبير على الدويتو الذي أصاب الجمهور بالدهشة والصدمة في نفس الوقت.


وتابعت: "لم نسمع من قبل أن يجتمع نجمان على أغنيتين مختلفتين ويمثلون نفس القصة، لذلك الناس لم تستوعب الأمر حتى الآن".

وأكملت: "فكرة بتول عرفة غريبة ومميزة وساحرة، وكان لي الشرف التعاون مع أمير الغناء العربي وأسطورة الأغنية الرومانسية"، لافتة إلى أن دراستها الأساسية التمثيل والإخراج لذلك هي حريصة دومًا على تقديم سيناريو وأغنية تحمل رسالة في أعمالها.

وأكملت: "بتول عرفة مجنونة علشان تفكر تجمع الأغنيتين وقالت تسمعنا مع بعض واتصلت بنا وفي نفس المكالمة مفكرتش وهاني شاكر وافق هو الآخر ولكنى كنت مستغربة جدا".
الجريدة الرسمية