رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هاني شاكر: شيرين ليست نجمة مصر الأولى.. وهذه رسالتي لآمال ماهر | فيديو

فيتو
وجه الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، رسالة إلي مطرب المهرجانات حسن شاكوش، قائلا: "اجتهد واشتغل على نفسك ومرن صوتك أكتر".


رسالة لشيرين عبد الوهاب

وعن رسالته للفنانة شيرين عبد الوهاب، أوضح "شاكر"، خلال لقائه بقناة "سي إن إن بالعربية":"قلبي معاكي وعارف إنها بتمر بظروف عائلية ونفسية صعبة جدا الفترة الأخيرة وبدعيلها من قلبي بإنها ترجع مرة أخري وتركز في شغلها أكتر وربنا يروقلها حياتها وقلبها".

حل أزمة شيرين
وتابع: "شيرين صوت جميل وتدخلت في مشكلتها مع حسن أبو السعود ونصر محروس والمحاضر التي كانت تحرر ضدها في نقابة الموسيقيين، ولعبت وقتها دورا في انهاء الأزمة وتم تجاوزها بشكل ودي، لأني كان صعبان عليا بإن كل الأخبار التي تكتب عنها بأنها تواجه قضايا ومشكلات ومحاضر".

نجمة مصر الأولى
وبسؤاله إذا ما كان يعتبر شيرين عبد الوهاب نجمة مصر الأولي حاليًا، علق "شاكر": "شيرين غايبة عن الساحة منذ فترة وهذا يؤخذ عليها فالفنان لا يجب أن يبتعد عن جمهوره حتي لو كانت تعاني من مشكلات عائلية، ولكنها من نجوم مصر وليست النجمة الوحيدة".

تربع أنغام
وعن الفنانة التي تربعت علي عرش نجمة مصر الأولي في عالم الغناء، أوضح "شاكر": "أنغام تتربع علي العرش حاليا لأنها مجتهدة وتشتغل علي نفسها، وأري ايضا الفنانة نادية مصطفي من أحسن الأصوات في مصر".



رسالة مؤثرة لـ آمال ماهر
وعن رسالته للفنانة آمال ماهر، قال "شاكر": "بدعيلها من قلبي لو كان عندها أي مشاكل خاصة بحياتها بأن تنتهي وتعود مرة أخرى للغناء وأن تضع نهاية للاعتزال".
Advertisements
الجريدة الرسمية