رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هاني رمزي يحتفي بتواجد "عصابة بابا وماما" في قائمة الأكثر مشاهدة على"فيو"

الفنان هاني رمزي
الفنان هاني رمزي
احتفى الفنان الكوميدي هاني رمزي بتواجد مسلسل "عصابة بابا وماما"  الذي قدمه منذ 11 عاما ضمن قائمة الأكثر مشاهدة على منصة فيو".

وكتب هاني رمزي عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "مسلسل عصابة وماما اللي عملته من ١١ سنة، دلوقتي في قائمة الأكثر مشاهدة على منصة فيو، فرحان إني شغلي واصل للأجيال، والحمد لله الحاجة اللي بتتعب فيها هتتشاف وبتعيش تقاوم الزمن".


يذكر أن آخر أعمال الفنان هاني رمزي هو فيلم "قسطي بيوجعني" الذي قدمه في عام 2018 من تأليف وإخراج إيهاب لمعي وإنتاج شركة سوتير وبطولة هاني رمزي ومايا نصري وحسن حسني ومصطفى أبو سريع، وموسيقى تصويرية محمود الشابوري وديكور محمد مراد وتصوير إيهاب حامد.

الفنان هاني رمزي أحد نجوم الكوميديا ولد  في الإسكندرية، وعاش فترة الدراسة في بني مزار، محافظة المنيا، ودرس في كلية التجارة جامعة القاهرة ثم انضم إلى معهد الفنون المسرحية. 

بدايته كانت مع الفنان وحيد سيف في مسرحية أنا عايزه مليونير تأليف الكاتب المسرحي يسري الإبياري وبعدها شارك محمد صبحي في مسرحية تخاريف ووجهة نظر، كما شارك في عدد من الأدوار ومن ثم قام ببطولة مجموعة من الأفلام.

قدم هاني رمزي مجموعة من الأعمال السينمائية المحفورة في ذاكرة الجمهور من بينها "غبي منه فيه"، ومحامي خلع"، صعيدي في الجامعة الأمريكية، السيد أبو العربي وصل، سامي أكسيد الكربون، عايز حقي، جواز بقرار جمهوري، وغيرها من الأفلام.

وفي الدراما قدم العديد من المسلسلات من بينها،  العريس رقم 13، نظرية الجوافة، ابن النظام، عريس دليفرى، عصابة بابا وماما، مبروك جالك قلق، اللص الذي أحبه، ألف ليلة وليلة، وغيرها من المسلسلات.

Advertisements
الجريدة الرسمية