رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هاني الدقاق: ليلة حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي كانت لذيذة

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي
أعرب الفنان هاني الدقاق، مطرب فريق مسار إجباري، عن سعادته بعد تصدره تريند تويتر بعد غنائه فى حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي.


حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": ليلة حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي كانت لذيذة وتشبههما.

وتابع: "يسعدني أن أرسم البهجة علي الوجوه في أي حفل أشارك فيه وسعيد بردود الفعل الإيجابية".

محمد فراج وبسنت شوقي
وتصدر الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي مؤشرات بحث جوجل عربياً، كما تصدرت مختلف تريندات مواقع التواصل الإجتماعي، كما أطلت بفستان باللون الأبيض، حيث وصفه البعض بأنه ناعم للغاية وأنيق. 

وجاء الفستان عبارة عن قطعة شفافة من الأعلى والأكمام مع تصميم مميز للغاية، وهو ما أبرز جمالها الطبيعي، ويأتي الفستان من تصميم مصممة الأزياء شهيرة لاشين.

 فيما قام مصفف الشعر أحمد منير برفع شعر بسنت شوقي إلى الأعلى بتسريحة انسيابية ناعمة للغاية، وهو ما أبرز رقة وجمال ملامحها، فيما ظهر فراج مرتدياً بدلة أنيقة باللونين الأبيض والسيمون.

 الجدير بالذكر أن الفنان محمد فراج أعلن في عام 2019، خطبته من الفنانة بسنت شوقي، على هامش حضوره حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، وحرص حينها "فراج" على الظهور برفقتها خلال افتتاح المهرجان، إذ إنها شاركت في بطولة ذلك الوقت في فيلم «لما بنتولد» الذي عرض ضمن فعاليات المهرجان. 
Advertisements
الجريدة الرسمية