رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هالة فاخر تعتذر عن عدم المشاركة في مسلسل "الطاووس"

الفنانة هالة فاخر
الفنانة هالة فاخر
علمت "فيتو" أن الفنانة هالة فاخر اعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسل "الطاووس" والمقرر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل.


اعتذار هالة فاخر جاء مفاجئا بعد أن كانت أعلنت منذ فترة انضمامها لفريق عمل المسلسل.

يذكر أن الفنانة هالة فاخر تشارك في بطولة مسلسل "نجيب زاهي زركش" بطولة النجم يحيى الفخراني والذي يخوض به سباق راما رمضان المقبل.

وكانت الصفحة الرسمية للمخرج رؤوف عبد العزيز، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" نشرت اليوم البوستر الرسمي لمسلسله الجديد الطاووس، والمقرر أن يعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل.

جمال سليمان

وتصدر الفنان جمال سليمان البوستر الرسمي للعمل رفقة الفنانة سميحة أيوب والفنانة الشابة سهر الصايغ، وتم تنفيذ البوستر عن طريق رسم الشخصيات.

مسلسل الطاووس

يشار إلى أن مسلسل الطاووس، بطولة جمال سليمان، وسميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، وخالد عليش، وعابد عناني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد.

إلى جانب مجموعة من الشباب الصاعد وهم يوسف الأسدي ريم المصري وشيريهان الشاذلي ومينا نبيل وجورج أشرف.

المسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل الطاووس، تدور أحداثه في إطار اجتماعي يسيطر علية الغموض والتشويق، ويشارك في بطولة بجانب جمال سليمان كل من سهر الصايغ وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وفرح الزاهد.

قمر هادي 


يذكر أن آخر أعمال المخرج رؤوف عبد العزيز الدرامية مسلسل قمر هادي، والذي شارك في بطولته كلا من هاني سلامة وداليا مصطفى ويسرا اللوزي، كما يعد كلا من مسلسل المواطن أكس، وفيرتيجو، والقيصر، من أهم أعمال المؤلف محمد ناير، هذا الي جانب أنه ينتظر عرض أحدث أعماله السينمائية فيلم العنكبوت، بطولة أحمد السقا و منى زكي و ظافر العابدين ويسرا اللوزي.
Advertisements
الجريدة الرسمية