رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هالة صدقي: نفخت وشي في عفاريت عدلي علام وبكيت بسبب قلم أحمد زكي في الهروب

الفنانة هالة صدقي
الفنانة هالة صدقي
كشفت الفنانة هالة صدقى، عن تعرضها لصفعة قوية في فيلم "الهروب" على يد الفنان الراحل أحمد زكي.

وتابعت خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة "الحياة": "أحمد زكى كانت إيده مرزبة ولما ضربنى بالقلم فى فيلم الهروب وشي ورم وتألمت بشدة، ونتيجة الصفعة الحسنة اللى كنت مركباها في وشي طارت واضطرينا نعيد المشهد ووقتها بكيت من أنى هضرب قلم تاني".


ولفتت هالة صدقي إلى أنها خضعت لعملية تجميل بسبب مسلسل "عفاريت عدلي علام" مع الزعيم عادل إمام، موضحة: "نفخت وشي في المسلسل علشان يليق شكلي بالشخصية اللى لعبتها، وبعد التصوير ولادي خافوا من شكلي".

وكانت الفنانة هالة صدقي، كشفت في لقاء سابق عن تعرضها لمشكلات كبيرة مع طليقها قبل الانفصال، مؤكدة أنها تعرضت لما يمكن تسميته بالاستفزاز حيث كان يرغب في التواصل معها بينما كانت ترفض -حسب قولها.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" المذاع على قناة "سي بي سي" أن طليقها كان يستغل شهرتها وهو ما أدى إلى الانفصال، لافتة إلى أن أبناءهما هم من يدفعون ثمن الطلاق.

ولفتت إلى أنه رغم انفصالها عن زوجها إلا أنها بعد الطلاق تبرعت بدمها لجد أبنائها من أجل تعلمهم التسامح، متابعة: "قلت لأولادي لو لك عدو وحسيت أنك تقدر تساعده وتنجيه لازم تقف معاه وتعمل كده لأن دي الرجولة والإنسانية، وأنا تبرعت بدمي لجد أولادي بدون تفكير لحظة واحدة، وتربيت أن الواجب الإنساني يجب أن يعلو فوق الخلافات".

وأكملت: "آثار خلافاتي مع طليقي ستظل مستمرة العمر كله لأنه قطَّع في وشك في نسب أولاده، واتهمني بالاختلاس والاستيلاء على أمواله وعملي فضيحة وشوشرة، واعتذاره ليا بعد كده، ووصفي بأني الأم العظيمة لا يكفي، ولم أكن منتظرة منه أن يعتذر لي، وكان لا يجب أن ينشر حياتنا الخاصة على الملأ".
Advertisements
الجريدة الرسمية