رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هالة صدقي مع كلب البحر في رحلتها بشرم الشيخ

هالة صدقي وكلب البحر
هالة صدقي وكلب البحر
نشرت الفنانة هالة صدقي فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وهي بجانب كلب البحر، في أحد العروض الخاصة بالحيوانات البرمائية، وسرعان ما منح "كلب البحر" قبلة للفنانة التى وقفت تلتقط الصور بجانبه.


وكتبت هالة صدقى، فى تعليقها على الفيديو الذى نشرته عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام: "صباحكم كله فرح زى ما طلبتوا منى هنزلكم فيديوهات شرم"، وسرعان ما لقى الفيديو إعجاب الكثير من متابعيها.

 

وكان زوجها سامح سامى، قد شكر زوجته الفنانة هالة صدقى، بعد فترة من الخلافات بينهما، مشيرا إلى أنها أم عظيمة وأصيلة، وذلك بعدما كانت أول من وقفت بجوار والده المريض والمتواجد فى العناية المركزة، ومجهودها الكبير فى توفير أكياس دم لوالده، متجاهلة تمامًا أزمة النسب والقضايا المنظورة فى المحاكم بينها وبين زوجها.

وكتب فى تدوينة عبر حسابه على فيسبوك: "تخيلوا كده لما يكون فى مشاكل طاحنة وقضايا مع أم أولادى، وأول لما تسمع إن بابا اللى هو حماها فى الرعاية المركزة تكون أول واحده عنده، هى والولاد ومش بس كده قلبت مصر كلها على أكياس دم ليه عشان فصيلة نادرة، وطبعا هى العظيمة أم ولادى هالة صدقى، أشكرك جدا جدا لأنك أنقذتى حياة بابا يا أصيلة يا بنت الأصول"، فيما ردت دينا صدقى، شقيقة الفنانة هالة صدقى، على تدوينته، قائلة: "حمد الله على سلامته، وفعلا أولاد الأصول بيبانوا في المواقف.. ربنا يباركلك فيهم".

وقررت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين، تأجيل الاستشكال المقدم من طليق الفنانة هالة صدقى على حكم حبسه شهرا، لامتناعه عن دفع نفقة لجلسة 30 نوفمبر.

وكانت محكمة الأسرة قضت بحبس طليق الفنانة هالة صدقي شهرا لامتناعه عن دفع متجمد مبلغ النفقة المحكوم لها ولأولادها به وقيمته 155 ألف جنيه، وقدم الزوج إشكالاً في تنفيذ حكم الحبس الصادر ضده.

وقال دفاع طليق الفنانة في الإشكال أنه سدد متجمد النفقة ومعه مخالصة موقعة منها سوف يقدمها إلى المحكمة.
Advertisements
الجريدة الرسمية