رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هالة صدقي: تعرضت لموقف محرج في صلاة جنازة أحمد زكى| فيديو

فيتو
كشفت الفنانة هالة صدقي، عن تعرضها لموقف محرج مع إحدى الفنانات، خلال صلاة الجنازة على الفنان الراحل أحمد زكي بسبب ديانتها المسيحية.


صلاة الجنازة على أحمد زكي

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس": "أنا باروح جوامع كتير، ولكن في صلاة الجنازة على أحمد زكي فوجئت بزميلة بتقول اللى مش هيصلي ينزل، فكان معايا أنوشكا فقولتلها إحنا مش هننزل".


بيت ربنا

وتابعت: "قولت للزميلة ده بيت ربنا وهنصلي زي ما انتو بتصلوا بالظبط لأنه ده واحد مننا وأخونا وحبيبنا وصلينا صلاتنا".

وحلت الفنانة هالة صدقي ضيفة على المخرجة إيناس الدغيدي في أولى حلقات برنامجها "شيخ الحارة والجريئة" المذاع علي قناة "القاهرة والناس".

بداية إيناس الدغيدي الإخراجية

بداية إيناس الدغيدي في الإخراج كانت من خلال فيلمها الأول "عفوا أيها القانون" بعد 10 سنوات من تخرجها في عام 1985، وتعتبر أول امرأة تخرج أفلامًا روائية طويلة في مصر، وتوالت بعد ذلك أعمالها الإخراجية والإنتاجية للأفلام السينمائية، فقد أخرجت 16 فيلمًا روائيًا طويلًا.

عدد أفلام إيناس الدغيدي
امتدت مسيرتها الإخراجية قرابة الـ25 عامًا أخرجت خلالها 16 فيلمًا، آخرها كان فيلم مجنون أميرة، والذي دارت قصته حول شاب مصري يقع في حب الأميرة ديانا، وينقذها من محاولة اغتيال أثناء زيارتها لمصر، ومن بعدها توقفت عن الإخراج لعدة أسباب.

اقتحام إيناس الدغيدي الإنتاج السينمائي
ولم يقتصر النشاط الفني للمخرجة إيناس الدغيدي، عند الإخراج فقط حيث اقتحمت مجال الإنتاج السينمائي من خلال شركة "فايف ستارز" حيث أنتجت عدة أفلام روائية وهي "استاكوزا - دانتيلا- الوردة الحمراء - كلام الليل - الحكاية دول حكاية مع المخرج أحمد السبعاوي الذي قام باستبدال المخرجة إيناس الدغيدي به - مذكرات مراهقة - الباحثات عن الحرية - ما تيجي نرقص" وجميعها من إخراج إيناس الدغيدي، ولاقت بعض أفلامها جدلًا حادًا من البعض بدعوى الموضوعات أو المشاهد.

إيناس الدغيدي وتقديم البرامج
ومن الإخراج والإنتاج لتقديم البرامج التليفزيونية، ففي عام 2013، قدمت إيناس الدغيدي برنامج "هي والجريئة"، والذي حقق مشاهدة عالية، وقبل أيام قليلة من بدء رمضان 2020، تم الإعلان عن تقديم إيناس الدغيدي برنامج "شيخ الحارة"، الذي تغير اسمه ليصبح "شيخ الحارة والجريئة".
Advertisements
الجريدة الرسمية