رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نيللي تكشف رد فعل عبد الحليم حافظ عندما قرأت له الفنجان | فيديو

فيتو
كشفت الفنانة القديرة نيللي، حقيقة قراءتها الفنجان للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ بعد نجاح أغنيته "قارئة الفنجان"، وذلك خلال لقائهما مع الفنان سمير صبري ببرنامج "النادي الدولي".


قراءة فنجان العندليب
وقالت ضاحكة خلال لقائها ببرنامج "مساء دي إم سي" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان بقناة "دي إم سي": "قراءة الفنجان للعندليب كان هزار.. دا أنا كنت بسأله أسئلة حتى عبد الحليم قاللي إنتي بتسألي مش بتقري الفنجان".

لعبة عبد الحليم حافظ
وتابعت: "أنا مبعرفش فعلًا أقرأ الفنجان خالص، واللي حصل مع عبد الحليم حافظ كان مجرد لعبة في برنامج".

قراءة فنجان دنيا سمير غانم

وقامت الفنانة نيللي على الهواء بقراءة الفنجان للإعلامي رامي رضوان، قائلة: "واو.. قلب وجنب القلب واحدة جميلة أوي بتبص على القلب وبتعمله باي وأول حرف من اسمها دنيا".

مشوار نيللي مع الفوازير
يذكر أن نيللي نجمة الاستعراضات، قدمت الفوازير لسنوات عديدة متتالية، وارتبطت في أذهان الجمهور العربي والمصري بتقديم الفوازير، حيث كانت جزءًا أصيلًا من طقوس رمضان، فقد قدمتها بشكل متصل من عام 1975 حتى 1981، بالإضافة إلى فوازير أخرى أعوام 1990 و1991 و1995 و1996.

ومن أبرز الفوازير التي قدمتها "عالم ورق"، و"عروستي"، و"الخاطبة"، و"عجايب صندوق الدنيا"، و"أم العريف"، وفي عام 1996 قدّمت آخر أعمالها فوازير "زي النهاردة".

الفنانة نيللي بدأت مشوارها الفني وهي طفلة صغيرة في أفلام عديدة وكانت تنبئ بموهبة تمثيلية وتهوى الغناء والرقص وعندما كبرت اشتركت في حلقات "الرمال الناعمة".

كما اشتركت نيللي في المسلسل الإذاعي "شيء من العذاب" أمام الفنان محمد عبد الوهاب، ثم اتجهت إلى التلفزيون والسينما واعتمدت في أعمالها على الاستعراض والتمثيل، واشتركت في بطولة مسرحية انقلاب.

وفي عام 1966 قامت نيللي بأول بطولة مطلقة لها في السينما في فيلم المراهقة الصغيرة ومعظم الأفلام التي قدمتها هي أفلام استعراضية.

زواجها
وتزوجت نيللي من المخرج حسام الدين مصطفى، ثم رجل الأعمال المصري خالد بركات.

برنامج مساء dmc
برنامج "مساء dmc" يعرض يوميًا على قناة dmc ويقدمه الإعلامي رامي رضوان من الثلاثاء إلى الجمعة، فيما تقدمه الإعلامية إيمان الحصري من السبت إلى الإثنين.

Advertisements
الجريدة الرسمية