رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نوال الزغبي تهنئ وليد توفيق بعيد ميلاده

نوال الزغبي
نوال الزغبي
هنأت النجمة نوال الزغبي الفنان اللبناني وليد توفيق بعيد ميلاده الـ 67 والذي يوافق اليوم 8 أبريل.


وكتبت نوال الزغبي في رسالة إلى وليد توفيق عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة: كل عام وانت بالف خير نجمنا الكبير".

أغنية عقلي وقف

يذكر أن نوال الزغبي كانت طرحت مؤخرا أغنيتها الجديدة عقلي توقف والتي حققت صدى واسعًا منذ إطلاقها، وعاد اسم نوال الزغبي ليتصدر مؤشرات البحث على جوجل رغبة من معجبيها والمتابعين لها في استجلاء المعلومات عن الفنانة ومشاهدة الكليب الجديد لها.

عمر نوال الزغبي

وكان من أكثر المعلومات بحثًا من المتابعين هو عُمر نوال الزغبي خاصة في ظل إطلالتها الدائمة المميزة والتي تظهر احتفاظها برشاقتها. 

نوال الزغبي

ونوال الزغبي، 49 عامًا، مغنية لبنانية تحمل الجنسية الكندية ولُقبت "بالنجمة الذهبية"، وتُعد واحدة من أشهر المغنيات اللبنانيات في العالم العربي.

وفي اتصال هاتفي لها أمس بقناة "إم بي سي مصر" مازحت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، الإعلامي عمرو أديب على الهواء، قائلة: "أنت واحشني موت يا حبيب قلبي".

ورد عمرو أديب خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "mbc مصر": "إنتي كمان وحشاني جدًا، وأغنيتك الجديدة "عقلي وقف" تجنن وبترقص وعاملة شغل عالي أوي".

وعقبت الفنانة نوال الزغبي: "أنا أعشق الريتم المصري، ولحد دلوقتي فاكرني مصرية وبيشرفني أني أكون مصرية".

ولفتت نوال الزغبي إلى أن كليب أغنيتها الجديدة "عقلي وقف" تأخر طرحه بسبب كورونا، وفضلت أن يكون على المسرح في شكل شو برغم مخاطر التصوير في لبنان في ظل انتشار كورونا إلا أن الأمور مرت بسلام دون إصابة أحد.

وأضافت: "نزلت ألبوم من سنتين ونجح منه أغنيتان فقط لذلك أنا مهتمة بالنوعية والكيف أكثر من الكم".

وعاد عمرو أديب ليمازح نوال الزغبي، قائلًا: "برغم عمرك 30 أو31 لكن تهبلي في الرقص والرشاقة والجمال.. إزاي محافظة على قوامك والوجه الجميل إيه السر؟"، لتعقب الفنانة اللبنانية ضاحكة: "أنا 28 سنة والسر في جمالي أنى بنام 9 ساعات ومبسهرش واللي بيشوفني ما يعطيني أكتر من 28 سنة وعندي بشرة مبتكبرش ومحافظة على صحتي".

وتابعت نوال الزغبي: "الشعب اللبناني معروف أنه بيحب الحياة وإحنا شعب مخطوف ومسجون في بلدنا وبنمر بأصعب مرحلة في تاريخ لبنان ولكن إحنا بنحب الحياة ولو مش معانا مصاريف بنرغب في الغناء والرقص".

وطرحت النجمة اللبنانية نوال الزغبي كليب أغنيتها الجديدة "عقلي وقف" عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

والأغنية من كلمات: أحمد حسن راؤول، ألحان: أحمد زعيم، توزيع: وسام عبد المنعم، جيتار: مصطفى نصر، إخراج: فادي حداد.

وكانت نوال الزغبي روجت مؤخرًا لأغنيتها الجديدة "عقلي وقف"، ونشرت مقطع فيديو وهي تدندن خلاله ببعض كلمات الأغنية عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

يذكر أن "نوال" شاركت في السباق الرمضاني 2020 بتتر مسلسل "سلطانة المعز" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وفي سباق رمضان قبل الماضي شاركت أيضا بتتر مسلسل "لأعلى سعر" بطولة الفنانة نيللي كريم، وحققت نجاحًا كبيرًا.

وآخر أعمال "نوال الزغبي" ألبوم "كده باي" الذي طرحته العام الماضي من إنتاج شركة روتانا وضم الألبوم 12 كليبًا.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن نوال الزغبي وجهت انتقادات لاذعة لحكومة بلدها لبنان الفترة الماضية إثر انفجار مرفأ بيروت الذي وقع في العاصمة اللبنانية مطلع شهر أغسطس الماضي، وأسفر عن وقوع عشرات القتلى ومئات المصابين.
Advertisements
الجريدة الرسمية