رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نهال عنبر: يوسف شعبان أصيب بكورونا منذ 3 أيام

الفنان يوسف شعبان
الفنان يوسف شعبان
قالت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، إن الفنان يوسف شعبان يتواجد حاليا بمستشفى العجوزة، وتم وضعه على جهاز التنفس.

وأكدت فى مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc"، تقديم الإعلامي رامي رضوان المذاع على فضائية "dmc"، أن الفنان يوسف شعبان أصيب بفيروس كورونا، منذ 3 أيام، مشيرة إلى أن تدهور الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان، يرجع إلى وجود مضاعفات فى الضغط.

وكان الفنان يوسف شعبان، كشف ذكرياته مع المسلسل الشهير في تاريخ الدراما المصرية والعربية "المال والبنون"، من خلال مداخلة هاتفية أجراها مؤخرا مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس مشيرًا إلى أنه جسد كل المشاهد بأحاسيسه ومشاعره وكان يعيش فيها، معقبًا: "كل مشاهدي ماستر سين".

وأضاف خلال تلك المداخلة": "في مسلسل المال والبنون كنت حاسس أنى بعمل شخصية من لحم ودم والمشاهد حس بكده".

واعتبر الفنان يوسف شعبان أن مشهده في مسلسل المال والبنون من أبرز مشاهده، قائلاً: مشهد الوفاة برفقة الفنان عبد الله غيث هو أهم مشاهد عمري".

وأشاد يوسف شعبان بدور الفنان رشوان توفيق والفنانة رجاء حسين بالمسلسل، مشيرًا إلى أنه يفتقد غيابهما عن التمثيل، كما أشاد يوسف شعبان بمخرج مسلسل "المال والبنون" مجدي أبو عميرة كان عبقريًا في اختيار الممثلين لتجسيد الأدوار ببراعة، قائلاً :"مجدى أبو عميرة مخرج عبقري، وأتمنى أن يكون هناك جزء ثالث للمسلسل".

كما شملت تصريحاته عن آخر تطورات حالته الصحية وذلك عقب تداول شائعات كثيرة حول مرضه، مؤكدًا أنه بصحة جيدة، ولم يتعرض لأي وعكات صحية الفترة الأخيرة، قائلا: "طلَّعوا عليا إشاعات أني مريض ولكنى بخير وبصحة جيدة والحمد لله".
Advertisements
الجريدة الرسمية