Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

نهال عنبر تكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان | فيديو

ثقافة وفنون 603628e94236045fc32f0feb
الفنان يوسف شعبان

محمد طاهر أبو الجود

كشفت الفنانة نهال عنبر مسئول الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية، تكشف عن الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان بعد دخوله العناية المركزة إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأكدت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي بقناة "الحياة" أن الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان أصبحت مستقرة حاليًا.

https://www.facebook.com/watch/?ref=external&v=251699249764954
وتابعت: "ضغط يوسف شعبان أصبح جيدًا ونسبة الاكسجين 94% والسكر جيد"، مؤكدة أنه لا صحة لما تردد عن وضع يوسف علي جهاز التنفس الصناعي ولكنه يتلقي الأكسجين فقط.

وعن الحالة الفنية للفنان أيمن عزب بعد إصابته هو الآخربفيروس كورونا، أوضحت: "هو يعاني من تكسير في الجسم وكحة شديدة ويخضع حاليا للبروتوكول العلاجي المنزلي".

وحرصت الفنانة التونسية لطيفة أحد الأصدقاء المقربين من يوسف شعبان على الدعاء له لتكون أول فنان يسانده في مرضه من خلال تمنيها الشفاء العاجل للفنان يوسف شعبان بعد إصابته بفيروس كورونا ونقله إلى مستشفى العجوزة.


وكتبت لطيفة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "الأستاذ الكبير الفنان المحترم يوسف شعبان ربنا يشفيك ويعافيك يا رب من هذا الفيروس اللعين".

وفي سياق متصل كان مصدر من نقابة المهن التمثيلية قال إنه سيتم نقل الفنان الكبير يوسف شعبان إلى مستشفى العجوزة لتلقي العلاج هناك.

وأضاف المصدر أن الفنان الكبير مصاب بكورونا، وسينقل للمستشفى.

وكان الفنان يوسف شعبان، كشف ذكرياته مع المسلسل الشهير في تاريخ الدراما المصرية والعربية "المال والبنون"، من خلال مداخلة هاتفية أجراها مؤخرا مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس مشيرًا إلى أنه جسد كل المشاهد بأحاسيسه ومشاعره وكان يعيش فيها، معقبًا: "كل مشاهدي ماستر سين".

وأضاف خلال تلك المداخلة": "في مسلسل المال والبنون كنت حاسس أنى بعمل شخصية من لحم ودم والمشاهد حس بكده".

واعتبر الفنان يوسف شعبان أن مشهده في مسلسل المال والبنون من أبرز مشاهده، قائلاً: مشهد الوفاة برفقة الفنان عبد الله غيث هو أهم مشاهد عمري".

وأشاد يوسف شعبان بدور الفنان رشوان توفيق والفنانة رجاء حسين بالمسلسل، مشيرًا إلى أنه يفتقد غيابهما عن التمثيل، كما أشاد يوسف شعبان بمخرج مسلسل "المال والبنون" مجدي أبو عميرة كان عبقريًا في اختيار الممثلين لتجسيد الأدوار ببراعة، قائلاً :"مجدى أبو عميرة مخرج عبقري، وأتمنى أن يكون هناك جزء ثالث للمسلسل".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements